محافظ شمال سيناء يشدد الإجراءات الاحترازية بالمنشآت الحكومية لمواجهة كورونا

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 10:57 ص
محافظ شمال سيناء يشدد الإجراءات الاحترازية بالمنشآت الحكومية لمواجهة كورونا اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، على تشديد تطبيق الإجراءات الاحترازية فى مختلف المنشآت الحكومية على مستوى المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح بيان لمحافظة شمال سيناء ، أن المحافظ وجه بعدم السماح للمواطنين بدخول كافة المنشآت الحكومية دون إرتداء الكمامات، ووضع لوحات إرشادية فى أماكن ظاهرة فى مختلف المصالح الحكومية بذات المضمون ، والحفاظ دائما على التباعد الاجتماعى بين المواطنين داخل تلك المنشآت.

بدوره أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة على التنبيه على جميع الموظفين داخل الدواوين الحكومية بإرتداء الكمامات طول ساعات العمل الرسمية ، مع الاستمرار فى عمليات تعقيم وتطهير المنشآت الحكومية .

وشدد سكرتير عام المحافظة على الالتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية وتوجيهات محافظ شمال سيناء ، مع مراعاة الحفاظ على تباعد المسافات واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والشخصية حفاظا على الصحة العامة ، ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة