الإعلامية آية عبد الرحمن تفضح محمد ناصر: باع نفسه لشياطين الإخوان

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 08:34 م
الإعلامية آية عبد الرحمن تفضح محمد ناصر: باع نفسه لشياطين الإخوان آية عبد الرحمن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إننا نسمع كثيرا عن خائن تم إلقاء القبض عليه، ولكن هناك ظاهرة غيبة وهو أن يكون هناك خائن ويعلن أنه خائن ويستمر في خيانته وهو ما تفعله جماعة الإخوان وعناصرها الهاربين خارج مصر.

وأضافت الإعلامية آية عبد الرحمن، خلال البرنامج، أن الجميع يتبرأ من الإخوان وعناصرها حتى أهالى عناصر الإخوان يتبرأون منهم بسبب خيانتهم لبلادهم، مهاجمة الإخوان وعناصرهم قائلة: تشتغل بكل انحطاط وقلة أخلاق وضمير من أجل نشر الخراب والفوضى في مصر.

وواصلت الإعلامية آية عبد الرحمن، هجومها على الإخوان وقنواتها قائلة: يسعون إلى تخريب وضعف بلد بأهلها المهم أن تقبض من الخارج، ويظهرون بكل وضاعة وخسة بتسيئ لشعبها، حيث يخرجون للإساءة لمصر من قنوات تبث من الخارج.

وشنت الإعلامية آية عبد الرحمن، هجوما على الإخوانى محمد ناصر، مشيرة إلى أنه باع نفسه لشياطين الإخوان ويحاول أن يظهر نفسه بأنه مثقف، ولكنه كان فاشلا في الثانوية العامة، وعمل نباطشى أفراح، كما فشل في التمثيل، ويخرج الآن على قنوات الإخوان لبث الأكاذيب ضد مصر.

وتابعت آية عبد الرحمن: الإخوانى محمد ناصر يتلقى ثانى أعلى مرتب في قنوات الإخوان بعد الإخوانى معتز مطر، حيث يتلقى معتز مطر 13 ألف يورو في الشهر، بينما يتلقى محمد ناصر 12 ألف يورو في الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة