جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباراة اليوم الأحد 13/ 9/ 2020

الأحد، 13 سبتمبر 2020 10:51 م
جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباراة اليوم الأحد 13/ 9/ 2020 مصطفى محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، رصيده من الأهداف بعد أن سجل هدف فوز فريقه على الإنتاج الحربى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، الموافق 13/ 9/ 2020 على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات إفتتاح الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويستمر عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز، متربعًا على جدول الهدافين برصيد 16 هدف، ويأتى محمد شريف لاعب إنبى فى المركز الثانى برصيد 10 أهداف.

جدول ترتيب هدافى الدورى
جدول ترتيب هدافى الدورى

أحرز هدف اللقاء الوحيد مصطفى محمد في الدقيقة 63 من عمر المباراة ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 55 في المركز الثانى بجدول الترتيب بعدما لعب 27 مباراة فاز فى 16 وتعادل فى 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 37هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً، علماً بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

وفى المقابل، الإنتاج الحربى يتجمد رصيده عند 30 نقطة بعدما لعب 26 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.
 
ويحتاج الأهلي للفوزعلى الاتحاد السكندري بأي نتيجة غداً الاثنين في المواجهة المقرر اقامتها بينهما على ملعب برج العرب والتي تأتي ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري العام لحسم لقب الدوري العام رسمياً.

وكان البعض يظن أنه في حالة تعادل أو خسارة الزمالك أمام الإنتاج الحربي سيتوج الأهلي مباشرة ببطولة الدوري العام مباشرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري إلا أن الواقع ليس كذلك لأن المقاولون العرب في حالة فوزه بجميع مبارياته المقبلة سيصبح يملك في جعبته 71 نقطه، وهو نفس رصيد الأهلي الحالي قبل مواجهة زعيم الثغر ونتيجة المواجهات المباشرة بين الأهلي والمقاولون لم تحسم لعدم إقامة مباراة الدور الثاني بينهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة