محافظ المنوفية يوضح التسهيلات المقدمة للمواطنين فى إجراءات التصالح

السبت، 12 سبتمبر 2020 01:08 ص
محافظ المنوفية يوضح التسهيلات المقدمة للمواطنين فى إجراءات التصالح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أن قيمة أسعار التصالح فى مخالفات البناء على الأراضى الزراعية داخل المحافظة، هى الأقل على مستوى محافظات الجمهورية، لتشجيع المواطنين على الإقدام وإنهاء الملف فى الوقت المناسب، مؤكداً على أن 30/9 نهاية مهلة التصالح التى حددتها الدولة.

وأكد محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه فى ظل توجيهات القيادة السياسية بشأن التيسير على المواطنين الراغبين فى التقدم لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء طبقا لأحكام قانون رقم 17 لسنة 2019 والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، ونظرا لكثافة الإقبال من أبناء محافظة المنوفية على إتمام إجراءات التصالح وتشجيعا لهم فقد تقرر تخفيض الأسعار التقديرية التى تم الإعلان عنها للتصالح فى مخالفات البناء بنسبة تصل إلى 20% .

وأكد محافظ المنوفية نهدف دائما لتخفيف عن المواطن، فعلى الرغم من حرصنا منذ البداية على تحديد أسعار منخفضة للغاية تقارب الحد الأدنى، إلا أنه بهدف تشجيع المواطنين ودعمهم قررنا التخفيض، مشيدا فى الوقت نفسه بوعى أبناء محافظة المنوفية وحرصهم على الاستفادة من القانون.

ويأتى ذلك فى إطار حزمة إجراءات كان قد أتخذها محافظ المنوفية بهدف تحفيز المواطنين من أبناء المحافظة على الاستفادة من قانون التصالح وتسهيل الإجراءات الإدارية لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة