باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. التوصل لاتفاق سلام بين البحرين وإسرائيل.. ارتفاع ضحايا فيضانات السودان لـ106 متوفين و56 مصابًا.. الجيش الأردنى: سبب انفجارات "الزرقاء" الحر الشديد

السبت، 12 سبتمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. التوصل لاتفاق سلام بين البحرين وإسرائيل.. ارتفاع ضحايا فيضانات السودان لـ106 متوفين و56 مصابًا.. الجيش الأردنى: سبب انفجارات "الزرقاء" الحر الشديد أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم  السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء المنطقة والعالم في السطور التالية:-

 

الأيام البحرينية تعلن التوصل لاتفاق سلام بين البحرين وإسرائيل.. وترامب: خطوة جيدة

أعلنت صحيفة الأيام البحرينية عن التوصل لاتفاق سلام وإقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين مملكة البحرين وإسرائيل.

 

ملك البحرين يبحث هاتفيا مع ترامب ونتنياهو مراسم توقيع اتفاق السلام

تلقى العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بمشاركة رئيس وزراء دولة إسرائيل بنيامين نتنياهو، وفق ما نشرت صحيفة الأيام البحرينية.

 

توقيع اتفاق السلام بين البحرين وإسرائيل سيتزامن مع توقيع الاتفاق مع الإمارات

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، أن التوقيع على اتفاق السلام بين البحرين وإسرائيل سيتزامن مع التوقيع على الاتفاق مع الإمارات..

 

ترامب يعلن استضافة توقيع اتفاقية السلام بين الإمارات وإسرائيل الثلاثاء.. فيديو

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من المكتب البيضاوي أنه سيتم توقيع اتفاقية السلام بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة في البيت الأبيض يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر الجاري.

 

الجيش الأردنى يكشف سبب انفجارات "الزرقاء".. موجة حر شديدة

قال الجيش الأردني إن سلسلة الانفجارات الهائلة التي هزت الزرقاء، ثاني أكبر مدن البلاد، فجر اليوم الجمعة ناجمة عن قذائف مورتر مخزنة في مستودع تابع للجيش وسط موجة حر شديدة.

 

ارتفاع ضحايا فيضانات السودان لـ106 متوفين و56 مصابا

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، نقلا عن مراسل العربية ارتفاع ضحايا فيضانات السودان إلى 106 وفيات، إضافة إلى 56 مصابا.

 

هطول أمطار غزيرة على مكة المكرمة.. فيديو وصور

هطلت أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، خاصة في مكة المكرمة..

 

النمسا تشدد إجراءاتها لمواجهة كورونا بعد ارتفاع أعداد الإصابات

أعلنت الحكومة النمساوية اليوم، الجمعة، إعادة تشديد الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا، اعتبارا من منتصف ليل يوم الاثنين المقبل.

 

انفجار ضخم يضرب العاصمة الإيرانية "طهران" بسبب مصنع بطاريات .. فيديو

وقع انفجار ضخم في وسط العاصمة الإيرانية "طهران"، مساء اليوم، ما أسفر عن وقوع عدد من المصابين، فيما تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو .

 

كلاكيت ثانى مرة.. ترامب يحصل على ترشيح لجائزة نوبل

رشح عضو بالبرلمان السويدى الرئيس دونالد ترامب وحكومتى كوسوفو وصربيا لجائزة نوبل للسلام لعام 2021 بشأن التعاون الاقتصادى والمحادثات التجارية.

 

اليونان يطالب بمشاركة فعالية من الاتحاد الأوروبي في إيواء اللاجئين

طالب رئيس الوزراء اليوناني، كيرياكوس ميتسوتاكيس، اليوم الجمعة، بمشاركة أكثر "فعالية" من جانب الاتحاد الأوروبي في عملية إيواء آلاف اللاجئين على جزيرة لسبوس بعد اندلاع حرائقَ في مركز الاستقبال وتحديد الهوية في مخيم موريا للاجئين أمس.

 

مقتل 16 فى حرائق غابات غرب أمريكا.. وإجلاء نصف مليون شخص

قالت السلطات إن أوامر صدرت بإجلاء نحو نصف مليون شخص في ولاية أوريجون الأمريكية نتيجة عشرات حرائق الغابات الضخمة

 

ترامب فى ذكرى 11 سبتمبر: لن نخضع لقوى الشر والإرهاب.. صو

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة لن تخضع لقوى الشر والإرهاب، وذلك فى كلمة له خلال إحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة