كارتيرون يعد عواد بالفرصة بعد رفض رحيله إلى الباطن السعودى

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 07:29 م
كارتيرون يعد عواد بالفرصة بعد رفض رحيله إلى الباطن السعودى محمد عواد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع محمد عواد حارس الفريق، على هامش التدريبات اليوم، الجمعة، لمطالبته بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة وتمسكه ببقائه لحاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة وطلب كارتيرون من عواد أهمية التركيز داخل الملعب وان حصوله على الفرصة سيحدث كما يحدث مع بقية زملائه بالفريق.

وأعلن محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، رفض القلعة البيضاء إعارته إلى فريق الباطن السعودى، وكتب عواد عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر، "تم رفض الإعارة.. وأنا أؤكد أننى تحت أمر نادى الزمالك وأتفهم قرار المستشار مرتضي منصور بعدم رحيلي عن النادي على سبيل الإعارة لأنهم يرون دائما الأصلح والأفضل لي..".

وكان محمد عواد قد أكد من قبل فى تصريحات لليوم السابع أن حلمه منذ الصغر كان اللعب لنادى الزمالك فهل عندما يصل إلى حلمه يتركه بكل سهولة؟ مقررا مواصلة الاجتهاد والالتزام بكل شيء داخل النادي بداية من موعد وصوله إلى المران وخوضه التدريبات بكل جدية حتى يعود للمشاركة مرة ثانية، واتخاذه طارق حامد نموذجا للسير على خطاه فهو مهما قيل عنه كل تركيزه فى الملعب فقط وهذا ما أفعله.
 
وأضاف عواد أنه تلقى عرضا بالفعل من الباطن السعودي وقدمه إلى إدارة الزمالك لينتهى دوره عند هذه الخطوة، محترما إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور فهو يعامله مثل أحمد وأمير مرتضى، لذلك قام بالتوقيع معه مرتين لنادى الزمالك قبل انضمامه للفريق وقبلهم وقع مرتين لنادى الزمالك وهوا ما يؤكد أن رغبته من البداية هي الانضمام إلى نادي الزمالك الذى أنتمى له منذ الصغر وجمهور الزمالك يعتبره أحد أبناءه ويدعمه دائما وما يتردد إنني أقوم بالضغط على النادى في أي شيء ليس له أي أساس من الصحة حيث يتم معاملتي بكل احترافية وحصلت على جميع حقوقي منذ انضمامي للزمالك.
 
وأضاف أنه لو لديه أزمة سيتحدث مع إدارة النادي والجهاز الفني في اللعب وهذا يحدث ولكن في الحقيقة يؤكد انها هذه ليست أزمة بالنسبة له فالوضع الحالي مر به من قبل عندما كان حارس رابع في الإسماعيلي خلف عصام الحضري ومحمد صبحي ومحمد فتحي وأصبح بالاجتهاد والصبر الحارس الأساسى وهذا ما أفعله حاليا اللعب رزق وأبو جبل قدم مستوى رائع وجنش كان متألقا بشدة قبل إصابته ومحمد صبحي حارس متميز لذلك كل ما علي هو الاجتهاد والالتزام فقط واللعب في النهاية رزق سأحصل عليه في التوقيت المناسب وطالما بتعامل في النادي معاملة كويسة وواخد كل حقوقي ليه يكون عندي أي أزمة؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة