الأهلى السعودى يطلب استبدال ألفيس ساريتش فى القائمة الآسيوية

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 10:46 ص
الأهلى السعودى يطلب استبدال ألفيس ساريتش فى القائمة الآسيوية الاهلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل النادى الأهلى السعودى خطابا رسميا للاتحاد السعودى لكرة القدم، يتضمن ملفا متكاملا عن إصابة البوسني ألفيس ساريتش لاعب خط الوسط الذى تعرض لقطع فى الرباط الصليبي خلال مباراة الرائد الماضية ضمن الجولة الـ 30 الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من أجل مخاطبة الاتحاد الآسيوي لتسجيل لاعب أجنبي آخر بدلًا منه فى قائمة الفريق الآسيوية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة النادي الأهلي تنتظر اليوم أو غدًا كحد أقصى للرد النهائى بشأن استبدال ساريتش فى القائمة للاستفادة بخدمات لاعب آخر فى القائمة.

وأشار الصحيفة إلى أن الاتحاد الآسيوي يتجه لرفض طلب الأهلي بسبب لوائح وقوانين البطولة التي لا تسمح بتغيير لاعبين بداعى الإصابة أيًّا كان نوعها ومدة غيابها بعد رفع القائمة النهائية.

وأضافت الصحيفة أن ساريتش سوف يجرى فحصًا طبيًّا فى للتأكد من إصابته التي تم تشخيصها في مدينة جدة بقطع في الرباط الصليبي، وحاجته إلى عملية جراحية.

وتوجهت بعثة الأهلى السعودى إلى الدوحة استعداداً لمواجهة الشرطة العراقى فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا باستاد خليفة الدولى، وخاض الأهلى السعودى جولتين ونجح فى حصد 4 نقاط منهما، ليتصدر بهما ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف عن الوحدة الإماراتى الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، ثم استقلال طهران والشرطة العراقى بالمركز الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة