شبانه في تلفزيون اليوم السابع : "كوكو" وراء اختفاء الكئوس..وهوجة تعيينات بالجبلاية

الخميس، 10 سبتمبر 2020 10:38 م
شبانه في تلفزيون اليوم السابع : "كوكو" وراء اختفاء الكئوس..وهوجة تعيينات بالجبلاية محمد شبانه على تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع أن اللجنة الخماسية تعمل و كأنها مستمرة فترة طويلة وليس حتى 30 نوفمبر المقبل ، كما حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فى خطابه بإنهاء عمل اللجنة وإقامة الانتخابات قبل 30 نوفمبر الجاري ، والدليل على ذلك قيام اللجنة الخماسية بتطوير مبني الاتحاد إلى جانب تشكيل لجنة الحكام.

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

https://web.facebook.com/watch/?v=3047955665326628&extid=uSgH8CUF2miRrLe4

 

تابع محمد شبانه عبر برنامج مع شبانه على تلفزيون اليوم السابع أن هناك هوجة تعيينات كبيرة جدا داخل اتحاد الكرة و بأرقام كبيرة ، من قبل مسئولو اللجنة الخماسية ، ومنها تعيين أكثر من فتاة كانت تعمل بأحد الأندية الخاصة ، وأيضا تعيين سائق يرتبط بقرابة مع أحد اعضاء اتحاد الكرة السابقين.

أكد شبانه عبر تلفزيون اليوم السابع  ان أزمة اختفاء كأس أمم افريقيا و تسريبها للإعلام كانت بسبب فتاة والذى تم تعيينها مؤخرا من قبل احد اعضاء اللجنة الخماسية و التى استعانت بمهندس يدعي " كوكو" والذي قام بتصميم شكل متحف اتحاد الكرة وطلب بعدها وضع الكئوس ليتم معرفة أزمة الكئوس ، مضيفا : " يعني اللى اكتشف أزمة الكئوس كوكو".

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة