"رسمة تاتو" مجانا طريقة تقديم الشكر للأطباء وموظفين الصحة فى إسبانيا.. صور

الأحد، 09 أغسطس 2020 01:10 م
"رسمة تاتو" مجانا طريقة تقديم الشكر للأطباء وموظفين الصحة فى إسبانيا.. صور تاتو كورونا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر طلاب كلية "نوبل آرت" فى مدينة فالينسيا الإسبانيا تقديم شكرهم للأطباء وموظفين الصحة فى مواجهتهم لفيروس كورونا، وقاموا برسم "تاتو" على جلد 1000 طبيب وممرض ، وشخصيات آخرى من القطاع الصحى، وفقا لصحيفة "لا بانجورديا" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفنان ماتياس نوبل هو الذى قاد فريق الطلاب الذين يدرسون فى الطلية فن التاتو والوشم، وقاموا برسم صور لقلب به ضمادة.

طريقة شكر للاطباء عبر التاتو
طريقة شكر للاطباء عبر التاتو

 

وقال أحد الأطباء الذين تلقوا هذه الرسومات: "هذا العمل سيمثل ما عشناة بالفعل، ففيروس كورونا كشف وحدة الأطباء فى إسبانيا، وتغلبهم عليه فى النهاية".

يكرس عشرة فنانين للوشم كل شيء يوم الاثنين، من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً، ويقومون بعمل وشم على حوالى 100 طبيب أو ممرض أو عامل فى قطاع الصحة مع الرمز الذى صممه ستوديو نوبل آرت للوشم.

رغم المعاناة التى اجتاحت العالم مع انتشار وباء كورونا، تزايدت أخيراً رغبة البعض فى حفظ ذكرياته على أجسادهم عبر فن رسم الأوشام، حيث يعتقد بعض محبي الأوشام أن رسمها على شكل فيروس كورونا سيحميهم من الإصابة بالفيروس ، بحسب فناني هذا الرسم في إسبانيا.

احد رسومات الاطباء الاسبان للأطباء
إحدى رسومات الأطباء الأسبان للأطباء

 

ولاحظ أندرياس فيجا، الذى احترف مهنة رسم الأوشام فى إسبانيا منذ 21 عامًا، تزايد طلبات الرسم على شكل فيروس كورونا أو لأشخاص يرتدون أقنعة الوجه الواقية لمواجهة الوباء، فى محاولة لحفظ ذكريات الأيام العصيبة والظروف المروعة التى مروا بها خلال الأزمة التى غيرت حياة الكثيرين.

وتلقى فيجا العديد من الطلبات من أطباء وممرضين يريدون تزيين أجسادهم بأوشام تجسد شكل الفيروس المستجد، فى محاولة لإحياء ذكرى النضالات التى واجهوها أثناء عملهم فى مجال الرعاية الصحية أثناء انتشار الوباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة