صور .. إزالة الإشغالات بكورنيش المكس والأسواق العشوائية غرب الإسكندرية

السبت، 08 أغسطس 2020 11:51 ص
صور .. إزالة الإشغالات بكورنيش المكس والأسواق العشوائية غرب الإسكندرية شاطئ المكس
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حي غرب الإسكندرية ، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بكورنيش وشاطئ المكس ، وذلك بناءا علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه ، بحظر استخدام الطائرات الورقيه وخاصة علي كورنيش البحر لما يمثله من خطوره داهمه تؤدي الي وقوع العديد من الحوادث والأضرار.

وأشار حى غرب الإسكندرية، إلى أنه بناءا علي تعليمات المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب ، تم تنفيذ حملة على كورنيش وشاطئ المكس للتأكد من عدم وجود أي طائرات ورقية وعدم استخدام الشاطئ من قبل المواطنين ، وفي سياق آخر تم إزالة كافة الاشغالات علي كورنيش الشاطئ.

وشددت رئيس الحى على أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وأنه سيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على أي مخالفه وأن الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.

من جهه أخرى وبناءا علي قرار رئيس مجلس الوزراء واللواء محمد الشريف محافظ الغسكندرية بمنع التجمعات والأسواق العشوائية، وذلك في ظل الاجراءات الاحترازيه والوقائيه التي تتخذها الدوله لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره .

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسه سحر شعبان حملة مكبرة بشارع راغب وسوق الحمام بوجود الأجهزة المعنية بالحي تم فيها التصدي بقوه وحزم للاشغالات والباعه الجائلين والفروشات التي تشغل حرم الطريق العام.

وأسفرت الحملة عن إزالة الاشغالات والفروشات والتحفظ على عدد من الاشغالات من ثلاجات واستندات وغيرها من الاشغالات المتنوعة، كما تم فض التجمعات داخل السوق،كما  قامت الحمله بالمرور على منطقة سوق الجمعه للتأكد من عدم معاوده الاشغالات التي كانت تشغل حرم الطريق العام وتعيق الحركه المرورية، بالاضافة الي التسبب في العديد من الأضرار والحرائق.

 

 

حملات مكبرة غرب الاسكندرية (1)
حملات مكبرة غرب الاسكندرية (1)

 

حملات مكبرة غرب الاسكندرية (2)
حملات مكبرة غرب الاسكندرية (2)

 

حملات مكبرة غرب الاسكندرية (3)
حملات مكبرة غرب الاسكندرية (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة