إزالة إشغالات وتعديات على أراضى زراعية وأملاك الدولة ببنى مزار بالمنيا

السبت، 08 أغسطس 2020 01:01 م
إزالة إشغالات وتعديات على أراضى زراعية وأملاك الدولة ببنى مزار بالمنيا جانب من الإزالة
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار بالمنيا اليوم 8 حالات من خلال إدارة الإزالات والإشغالات بالوحدة منهم 2 حاله طرق بمساحه 140 متر و6 حالات وحده محليه بمساحة 250 متر بقرية بنى على مركز بنى مزار.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس حملة مكبرة لإزالة التعديات على أرض أملاك الدولة تنفيذ لتكليفات اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا بالإزالة  الفورية لأى تعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدوله أو مخالفات القانون 119.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بتنفذ حملة إزالات مكبره لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأسفرت عن إزالة 20 حاله تعدى على الأراضى الزراعية بقرية بنى حرام بمساحه 19 قيراط و20 سهم وذلك بتوجيهات من المهندسه نبيله على محمود رئيس المركز وبإشراف سراج محمد عبد الحميد وطه داود نائبا رئيس المركز والمهندس عماد جاد مهران رئيس مجلس قروى بنى حرام والمهندس أحمد نصر مدير الإدارة الزراعية والمهندس أحمد سليم مدير حماية الأراضى وبحضور قوات شرطه مركز دير مواس.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات القياده السياسية بأهمية الحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدى بكل حزم وقوه لكل من تسول له نفسه التعدى عليها .

كما تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 4 حالات تعدى أخرى فى حملة مكبرة ضمن حملات حق الشعب واسترداد أراضى الدولة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة