معارك مان سيتي ضد الريال ويوفنتوس أمام ليون الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

الجمعة، 07 أغسطس 2020 02:16 م
معارك مان سيتي ضد الريال ويوفنتوس أمام ليون الأبرز فى صحف أوروبا.. صور صحيفة اس الاسبانية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الجمعة فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها مواجهات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا التى سوف تجمع مان سيتي ضد ريال مدريد ويوفنتوس أمام أولمبيك ليون.

تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، "تحدى الأبطال"، كما تحدثت عن تأهل إشبيلية لربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب روما الإيطالي: "في أوروبا تحكم إشبيلية".

2020-08-M

اهتمت صحيفة "سبورت" الإسبانية بتصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشأن مستقبل إيريك جارسيا، "إيريك جارسيا.. أقرب للرحيل نحو برشلونة"، وتحدثت الصحيفة عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: " جوارديولا يرغب في إغراق ريال مدريد".

2020-08-SPP

 

سلطت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية الضوء على حوارها مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة: "أنظر لنفسي حاملا لقب دوري أبطال أوروبا".

2020-08-MD

 

تحدثت صحيفة " آس " عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: " إلى الصعود"، كما تحدثت عن مباراة يوفنتوس وأولمبيك ليون في نفس الدور: "يوفنتوس يتمسك بكريستيانو رونالدو من أجل الريمونتادا".

2020-08-S



ركزت صحيفة " ليكيب "  الفرنسية على عودة مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال مباريات الجمعة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد مع مانشستر سيتي ويوفنتوس ضد أولمبيك ليون: "أخيرا العودة".

2020-08-LQ-1


قالت صحيفة " كوريري ديلو سبورت " الإيطالية  عن بيع روما للأمريكي فريدكين وخروجه من الدوري الأوروبي: "روما خارج الدوري الأوروبي روما حياة جديدة"، كما تحدثت عن مباراة يوفنتوس وأولمبيك ليون في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: "ساري ويرغب في الذهاب للشبونة".

2020-08-CRR-1

اهتمت " توتو سبورت " الإيطالية بمباراة يوفنتوس وأولمبيك ليون في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: "ممنوع ارتكاب الأخطاء"، كما تحدثت عن خروج روما من الدوري الأوروبي بعد خسارته أمام إشبيلية في يوم بيعه للأمريكي فريدكين: "روما يخرج وفريدكين يدخل".

2020-08-654

تحدثت " لاجازيتا ديلو سبورت " عن مباراة يوفنتوس وأولمبيك ليون في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: "يوفنتوس يكسر هذا الجدار" 

2020-08-LAGA-1










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة