أستون فيلا يختار هدف دوجلاس لويز فى مرمى بورنموث الأفضل بالموسم.. فيديو

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 03:38 م
أستون فيلا يختار هدف دوجلاس لويز فى مرمى بورنموث الأفضل بالموسم.. فيديو دوجلاس لويز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى اختيار هدف دوجلاس لويز فى شباك فريق بورنموث، كأفضل هدف للفيلانز فى موسم 2019 – 2020 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ونشر حساب النادى عبر تويتر الهدف الذى أحرزه لويس وعلق، "اختيار هدف دوجلاس لويز الرائع فى شباك بورنموث كأفضل هدف لأستون فيلا فى موسم 2019 – 2020".

 

 

من ناحية أخرى، يرفض نادى أستون فيلا الإنجليزى التخلى عن النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد اهتمام أكثر من ناد تركى بالتعاقد معه، أبرزهم جلطة سراى، فنربخشة، وباشاك شهير.

وذكرت شبكة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، أن إدارة أستون فيلا لا تفكر فى الاستغناء عن خدمات تريزيجيه، بعد أن تواصلت الأندية التركية المذكورة بالفعل مع وكيل تريزيجيه لبحث مدى إمكانية ضمه على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية التركية مستعدة لمنح أستون فيلا مليون ونصف المليون يورو، مقابل استعارة تريزيجيه، ومنح اللاعب نفسه راتب يبلغ مليونى يورو لمدة موسم.

لكن إدارة أستون فيلا ترى أن تريزيجيه من أهم لاعبى الفريق فى الفترة الحالية، بعد أن كان له دورًا هامًا فى نجاة الفريق من الهبوط لدورى الدرجة الأولى.

عقد تريزيجيه الحالى سينتهى مع أستون فيلا فى عام 2023، ونجح الفرعون المصرى فى تسجيل 6 أهداف خلال الموسم المنقضى بالبريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة