يؤكد: يقظة المصريين ترد على أكاذيب الإخوان..

وائل الإبراشى يسلط الضوء على تحقيق "اليوم السابع" الكاشف لفشل الإخوان

الإثنين، 31 أغسطس 2020 11:59 م
وائل الإبراشى يسلط الضوء على تحقيق "اليوم السابع" الكاشف لفشل الإخوان الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الإعلامي وائل الإبراشي، الضوء على التحقيق الذى نشره موقع "اليوم السابع"، بشأن فشل قنوات الإخوان فى تحقيق أهدافهم المغرضة، فى النيل من زعزعة الأمن والاستقرار فى مصر إلى جانب إحداث فتنة بين المواطن ومؤسسات الدولة المختلفة، مشيراً إلى إعلام الجماعة الإرهابية فشل فشلاً ذريعاً واعترف بذلك العاملين فيه.

واستعرض "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، تحقيق "اليوم السابع"، الذى يحمل عنوان: "وشهد شاهد من أهلها.. إعلامى بقنوات الإخوان يعترف بفشل المحتوى الإعلامى لأبواق الجماعة.. طارق قاسم يصف برامج القنوات الموجهة بإعلام "السف والتريقة".. وأحد حلفاء التنظيم يتساءل عن سبل الخروج من المهزلة الإعلامية".

وفى سياق متصل، قال "الإبراشى"، إنه رغم الحملات الإلكترونية من قبل لجان الإخوان الإرهابية، وترويجهم الكثير من الشائعات والأكاذيب، تجد حماسة شديدة من قبل المصريين للرد على أكاذيب الجماعة الإرهابية، منذ الإطاحة بهم فى ثورة 30 يونيو.

وأكد "الإبراشى"، أن هاشتاج "كمل يا سيسى"، وتصدره التريند، يؤكد يقظة الشعب المصرى، ومواجهته لأكاذيب الإخوان وحملاتهم الممنهجة لتصدير صورة سلبية عن الدولة المصرية أو تشوية الإنجازات التى تقوم بها مؤسسات الدولة المختلفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة