عاصى الحلانى يشيد بلقائه بسفير فنزويلا ونظيره اللبنانى.. صور

الإثنين، 31 أغسطس 2020 11:10 ص
عاصى الحلانى يشيد بلقائه بسفير فنزويلا ونظيره اللبنانى.. صور عاصى الحلانى مع ضيوفه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم اللبنانى عاصى الحلانى، عن سعادته باستضافة خيسوس جريجوريو جونساليس، السفير الفنزويلى فى لبنان، وحرمه، وكذلك إلياس لبس، السفير اللبنانى فى فنزويلا، فى حفل عشاء فى منزله مع مجموعة من الأصدقاء والأحباء، مؤكدا أنها كانت ليلة رائعة مليئة بالحب والمودة.

عاصى الحلانى مع ضيوفه
عاصى الحلانى مع ضيوفه

ونشر الحلانى عبر حسابه على إنستجرام، عدة صور من اللقاء، صحبها بتعليق: "سررت باستضافة سعادة سفير فنزويلا فى لبنان خيسوس جريجوريو جونساليس وحرمه، وسعادة سفير لبنان فى فنزويلا الصديق إلياس لبس، ومجموعة من الأصدقاء والأحباء على العشاء الليلة الماضية، وكانت ليلة رائعة مليئة بالمودة والمحبة".

الحلانى مع زوجته وضيوفه
الحلانى مع زوجته وضيوفه

من ناحية أخرى انتهى المطرب اللبنانى عاصى الحلانى من تسجيل دويتو غنائى جديدة مع ابنه الوليد بعنوان "حبيبى"، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان عادل العراقى، ومن المقرر أن يتم طرحه ضمن مفاجأة ألبوم عاصى الجديد.

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

واحتفل عاصى مؤخرا بحصد نجاح أغنيته "بعشقك"، التى طرحها على موقع "يوتيوب" منذ أشهر قليلة وصورها على طريقة الفيديو كليب، وتحقيقها 3 ملايين مشاهدة فى وقت قصير، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

ضيوف عاصى الحلانى فى منزله
ضيوف عاصى الحلانى فى منزله

يذكر أن آخر أعمال عاصى الحلانى طرح أغنيتين، الأولى أغنية "رجعتينى لبدايتى"، وهى من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية "على مين متكلين"، من كلماتطليع حمدان، ألحانعاصى الحلانى، وتوزيعطونى سابا، وماسترمحمد المقهور.

صورة تذكارية على هامش حفل العشاء
صورة تذكارية على هامش حفل العشاء
 
Capture
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة