أحمد حسن وابنته يرقصان داخل السيارة على أنغام "بالبنط العريض".. فيديو وصور

الخميس، 27 أغسطس 2020 08:32 م
أحمد حسن وابنته يرقصان داخل السيارة على أنغام "بالبنط العريض".. فيديو وصور النجم أحمد حسن وابنته
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم أحمد حسن لاعب النادى الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، وابنته فى مقطع فيديو جديد التقطاه وهما يرقصان داخل السيارة على أنغام أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتى حسين الجسمى، ونشر عميد لاعبى العالم المقطع المصور عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

1

النجم أحمد حسن وابنته

يأتى مقطع الفيديو الطريف الذى شاركه النجم أحمد حسن وابنته مع الجمهور عبر السوشيال ميديا، أحدث مشاركات نجوم المجتمع من الفن والرياضة لرقصهم وتمريناتهم على أنغام أغنية "بالبنط العريض" التى حققت قبولًا ونجاحًا كبيرًا لدى الجماهير فى الوطن العربى، حيث حصدت الأغنية أكثر من 24 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 12 يومًا فقط منذ طرحها يوم 15 أغسطس الجارى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤❤

A post shared by Ahmed Hassan (@17ahmedhassan) on

 

كلمات أغنية "بالبنط العريض"، "حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد.. حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض.. أتارى كُل ما احب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج.. أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما أنت فى لُقاك العلاج.. آه لقيت الطبطبه.. وأقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد".

النجم أحمد حسن وابنته يرقصان على أغنية بالبنط العريض
النجم أحمد حسن وابنته يغنيان "بالبنط العريض"

وتقول كلمات الأغنية، "حبيبى خدها ومنى ليك.. مشتريك آه مشتريك.. فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك.. لو انا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل ابيض وفيه.. قلب بيدلدق حنان.. مِـلكى بقى وانا أدرى بيه.. آه لقيت الطبطبه.. واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد".

ويشار إلى محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، كان قد أدى تدريباته فى صالة الجيم على أنغام أغنية حسين الجسمى الجديدة "بالبنط العريض"، التى طرحها منذ عدة أيام وحقق نجاحا كبيرا، ونشر عبر ستورى حسابه على إنستجرام فيديو من التدريبات داخل الجيم وفى الخلفية أغنية الجسمى.

3
ابنة عميد لاعبى العالم تغنى "بالبنط العريض" مع والدها

 

5
ابنة اللاعب أحمد حسن ترقص على أغنية "بالبنط العريض" داخل السيارة

 

6
أحمد حسن يشارك ابنته غناء "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة