الأهلى يواجه الاتحاد فى نهائى كأس مصر لكرة السلة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 04:00 ص
الأهلى يواجه الاتحاد فى نهائى كأس مصر لكرة السلة سلة الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يلتقى اليوم فريق كرة السلة بالاتحاد السكندرى بقيادة أحمد مرعى ، مع نظيره الأهلى بقيادة أشرف توفيق ، في منافسات نهائي كأس السلة رجال ، باللقاء الذى يقام بصالة الشباب و الرياضة بأكتوبر .
ووصل الاتحاد إلى نهائي البطولة بعد الفوز على سموحة في قبل النهائي ، بقوة لاعبيه مثل إسماعيل احمد و مارفيل هاريس المحترف الامريكى بخلاف رامى إبراهيم و احمد الصباغ وغيهن ، في المقابل وصل الأهلى الى النهائي بعد التغلب على الجزيرة في الدور قبل النهائي ، ويمتلك الفريق الأحمر عدة لاعبين يمثلون القوة الضاربة مثل مودى الجارحى واليكس يانج ، و محمد أبو النصر واحمد السلعاوى .
ومن المقرر ان يلتقى اليوم أيضا فريقى سموحة مع الجزيرة في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع  ، بنفس الصالة بأكتوبر .
 
كان  فريق كرة سلة النادي الأهلي للناشئين تحت 20 سنة نجح فى  تحقيق لقب بطولة دوري الجمهورية لموسم 2019/2020 بعد الفوز على نظيره الجزيرة مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 55-44 ، وأقيمت مباريات الدور النهائي من مسابقة دوري الجمهورية تحت 20 سنة على ملاعب نادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر بمشاركة الأهلي والجزيرة والأوليمبي والشمس.
 
وحقق الأهلي اللقب بعد الفوز في ثالث وآخر مباريات المسابقة بنتيجة 55 - 44 على حساب نادي الجزيرة الذي حقق الميدالية الفضية ، فيما حقق فريق الأوليمبي المركز الثالث بعد الفوز على نادي الشمس بنتيجة 66/55 ليحقق الفريق السكندري الميدالية البرونزية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة