سامح حسين عن الرجل البخيل: أولاده يشعرون بالدونية بسببه

الإثنين، 24 أغسطس 2020 07:52 م
سامح حسين عن الرجل البخيل: أولاده يشعرون بالدونية بسببه سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن الشخص خلال فترة الخطوبة يكون دائما كريم، ويصرف كثيرا على حبيبته، فإذا كان الشخص بخيلا مع حبيبته خلال فترة الخطوبة فإنه بالتأكيد سيكون أكثر بخلا بعد الزواج، مضيفا، خلال لقائه مع برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ONE، أن الشخص البخيل دائما ما يؤثر على أولاده حيث يشعرون بالدونية بسبب بخل أبيهم، متابعا: "البخل صفة ليست جيدة".

وتابع الفنان سامح حسين، أن من أدعية الرسول صلى الله عليه وسلم والتي تؤكد أن البخل صفة سيئة: اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَالْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَالْبُخْلِ وَالْجُبْنِ، وَضَلَعِ الدَّيْنِ، وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة