العنب مشروع أندريس إنييستا بعد اعتزاله كرة القدم في اليابان.. صور

الإثنين، 24 أغسطس 2020 06:29 م
العنب مشروع أندريس إنييستا بعد اعتزاله كرة القدم في اليابان.. صور أندريس إنييستا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قائد نادي برشلونة السابق ولاعب نادي فيسبل الكوري الحالي أندريس إنييستا، يستعد لتجهيز مشروع أحلامه قبل اعتزاله لكرة القدم نهائياً، بعد ما نشر منذ قليل بعض الصور من إحدى مزارع العنب التي يمتلكها في اسبانيا والتي ينوي العيش فيها بعد انتهاء مشواره الكروي.

وشارك إنييستا متابعيه وجمهوره منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، مجموعة من الصور لمزرعته الجديدة في اسبانيا والتي يشار على انها ستكون مشروعه المقبل بعد اعتزاله لكرة القدم.

ووجه أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة السابق وفيسيل كوبي الياباني الحالي، منذ ايام، رسالة مهمة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، إلى الفريق الكتالونى الذى يمر بأزمة كبيرة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 بالدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا.

ويعيش نادى برشلونة أحد أسوأ فتراته على مدار التاريخ بعد أن خرج خالى الوفاض هذا الموسم بدون أى بطولة، عقب الخسارة الكارثية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة لقب الدوري الإسباني الذى توج به الغريم التقليدي ريال مدريد، وودع كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائى أمام أتلتيك بلباو، ثم فشل فى التتويج بالسوبر الإسباني مع بداية الموسم بعد الخروج أمام أتلتيكو مدريد من الدور نصف النهائى بنظام البطولة الجديد. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة