صور .. صاحب واقعة التنمر بعد لقاء محافظ كفر الشيخ: سألتحق بكلية طب الأسنان

السبت، 22 أغسطس 2020 04:16 م
صور .. صاحب واقعة التنمر بعد لقاء محافظ كفر الشيخ: سألتحق بكلية طب الأسنان الطالب أحمد عمر عمر
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد عمر، صاحب واقعة التنمر بكفر الشيخ، أنه سعيد بمقابلة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قائلا:" عاملنى معاملة الأب لأبنه، ومقابلته أزالت الرهبة التى كنت أشعر بها عند دخولى مكتبه، مشيرة إلى أنه دعمنى، واستدل فى كلامه معى بآيات من الذكر الحكيم.

وأضاف عمر، لـ"اليوم السابع"، أنه قص للمحافظ ما حدث بالكلية، فأعطاه الأمل، مؤكداً أن المحافظ شجعه على مواصلة حياته بالأمل والتفاؤل، وأنه عدد له كثير من المرموقين والناجحين فى حياتهم وعملهم، عانوا فى حياتهم وحققوا أملهم، مؤكداً أن كلامه شجعه على التقدم للالتحاق بكلية طب الأسنان".

 

وقال عمر، إن ما قام به من نشر بوست ما هو إلا رسالة قدمها للجميع حتى لا يحدث مع غيره ما حدث له، مشيراً إلى أنه يوجه الشكر لكل المتضامين معه من زملائه وغيرهم، والفنان محمد عادل إمام، وعدد من الفنانين، مؤكداً أن معنوياته كبيرة جدا، وأنه يكفيه تضامن كل المصريين معه.

 

وأضاف عمر، أنه لن يدخل فى نزاع قانونى مع الجامعة ولا كلية التربية الرياضية، ويكفيه مساندة الجميع له، مؤكداً أن سبب عدم توجهه للجامعة، شعوره بالإرهاق، لعدم نومه لعدة أيام.

 

ومن جانبه، أكد طلحه عمر، شقيق أحمد، أنه سعيد بما حدث لشقيقه لأن تضامن الجميع معه زاده ثقة على ثقة، خاصة بعد مقابلة محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين له، مشيرا إلى أن شقيقه سيلتحق بكلية طب الأسنان ، إن شاء الله، مقدما الشكر لكل المتضامنين مع شقيقه.

 

IMG_20200822_143814
الطالب أحمد عمر

 

IMG_20200822_145434
الطالب أحمد عمر

 

IMG_20200822_145435
الطالب أحمد عمر

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة