أمين "السياحة العالمية" يزور الغردقة ورحلة ترفيهية لمنتخب اليد بالبحر الأحمر

السبت، 22 أغسطس 2020 01:25 م
أمين "السياحة العالمية" يزور الغردقة ورحلة ترفيهية لمنتخب اليد بالبحر الأحمر رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل مطار الغردقة الدولي، مساء اليوم السبت، زوراب بولو ليكياشفيلى الأمين العام منظمة السياحة العالمية، يرافقه وزير السياحة والآثار الدكتور خالد عناني، للقيام بجولة تفقدية والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل المنشآت الفندقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 
ومن المقرر أن تصل الطائرة التي تقل الأمين العام لمنظمة السياحة و4 من مرافقيه ووزير السياحة لمطار الغردقة في تمام الحادية عشر مساء اليوم السبت، وعقب الوصول يتم الانتقال لفندق الإقامة بأحد فنادق منطقة الممشي السياحي.
 
وتبدأ جولة الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية صباح الأحد بتفقد الإجراءات الاحترازية بفندق الإقامة في تمام التاسعة صباحا، ثم تفقد متحف آثار الغردقة في تمام العاشرة صباحا، والانتقال لتفقد إحدى المستشفيات في الغردقة، قبل تفقد مركز غوص بمدينة الغردقة .
 
ومن المقرر أن يقوم أمين عام منظمة السياحة العالمية ومرافقوه برحلة بحرية بعد تناول وجبة الغذاء بفندق الإقامة، قبل لقاء اتحاد أعضاء الغرف السياحية والمغادرة من مطار الغردقة الدولي للقاهرة في العاشرة من مساء غد الأحد. .
 
من جانب آخر نظمت إحدى الفنادق السياحية بالبحر الأحمر جولة ترفيهية لمنتخب مصر الآول لكرة اليد علي هامش معسكره التدريبى بالغردقة استعدادا لبطولة العالم لكرة اليد والتى ستقام فى يناير المقبل بمصر .
 
وأبدى اللاعبون والمدير الفنى الآسبانى إعجابهم الشديد بمدينة الغردقة وشواطئها طول شواطئها المذهلة، وذلك باحد فنادق سهل حشيش الشهيرة، وقام فريق منتخب كرة اليد بأنشطة بحرية مميزة كالغطس والسنوركلينج .
 
ويستعد مطار مرسي علم الدولي، لاستقبال رحلتين طيران قادمتين من بولندا، بعد استئناف  الرحلات السياحية عقب جائحة فيروس كرونا المستجد، حيث تعد تلك الرحلات أولى رحلات التي تصل لمدينة مرسى علم.
 
وكشف مصدر سياحى أن الرحلتين من المقرر أن تصل إحداهما فى تمام الخامسة والنصف مساء والثانية فى السادسة والنصف من مساء اليوم أيضا، وتقل كل رحلة قرابة 150 راكبا.
 
واستقبل مطار الغردقة الدولي، مساء الخميس الماضى رحلة طيران قادمة من كاتوفيتس البولندى تقل على متنها 142 راكبا، وتعد أولى الرحلات السياحية القادمة من بولندا عقب استئناف حركة الطيران الخارجية فى ظل جائحة فيروس كورونا.
 
وقال مصدر بمطار الغردقة الدولي، إنه فور وصول رحلة الطيران القادمة من بولندا تم تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كرونا المستجد، حيث تم تعقيم الركاب والحقائب الخصة بهم والحفاظ على مسافات التباعد بين الركاب.
 
وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه تم نقل الركاب للفنادق المختلفة ومن المقرر أن تصل إلى مطار الغردقة الدولى رحلتين أسبوعيا من بولندا.
 
رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بالبحر الأحمر (1)
 
رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بالبحر الأحمر (2)
 
رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بالبحر الأحمر (3)
 
رحلة ترفيهية لمنتخب اليد بالبحر الأحمر (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة