أبراموفيتش يدعم تشيلسي بـ150 مليون إسترليني لضم 3 صفقات سوبر

السبت، 22 أغسطس 2020 04:42 م
أبراموفيتش يدعم تشيلسي بـ150 مليون إسترليني لضم 3 صفقات سوبر إبراموفيتش مالك تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الضوء الأخضر للتعاقد مع الثلاثى بن تشيلويل وكاي هافرتز وديكلان رايس على الترتيب، لدعم صفوف البلوز فى الموسم المقبل، وكان تشيلسي قد قام بإنفاق  80 مليون جنيه إسترليني على التعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج وحكيم زياش نجم أياكس الهولندى، لكن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يرغب في  مواصلة الإنفاق قبل الموسم الجديد، وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، إن رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسي، دعم مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي بـ 150 مليون إسترليني، لضم الثلاثى بن تشيلويل (ليستر سيتي)، كاى هافيرتز (باير ليفركوزن)، وديكلان رايس (وست هام).

أضافت الصحيفة، إن تشيلسي إقترب من حسم صفقة بن تشيلويل بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، حيث كان ظهير ليستر سيتي هو الهدف الأول لامبارد هذا الصيف ويبدو أن تشيلسي تمكن من إقناع الثعالب بالبيع.

أكملت، إن مسئولى ليستر سيتي طالبوا في الأصل أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني لبيع بن تشيلويل ، لكن تشيلسي واثق من أن الصفقة وشيكة حيث من المتوقع أن يخضع تشيلويل لفحص طبي في نهاية هذا الأسبوع.

وبخصوص كاى هافيرتز موهبة باير ليفركوزن، فبدأت المفاوضات معه منذ فترة، حيث أن ليفركوزن ليس مستعدًا للسماح لهافرتز بالرحيل بثمن بخس هذا الصيف وقد حدد سعره 90 مليون جنيه إسترليني.

ولا يزال تشيلسي مقتنعًا بإمكانية التوصل إلى حل وسط ومن المرجح أن يتم التعاقد مع اللاعب الألماني بعد أن أبرم البلوز صفقة تشيلويل، وبمجرد التوقيع مع هافيرتز وتشيلويل، سيحول تشيلسي انتباهه إلى إعادة ديكلان رايس إلى النادي.

وغادر ديكلان رايس صفوف تشيلسي عندما كان شابًا، لكن لامبارد يصر على أن الإنجليزي سيحسن فريقه دفاعيا.

وحدد وست هام يونايتد 70 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن رايس في محاولة لإبعاد تشيلسي عن تقديم عرض لنجمهم المتألق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة