انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الليلة بمواجهة بوردو ونانت

الجمعة، 21 أغسطس 2020 05:00 ص
انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الليلة بمواجهة بوردو ونانت نانت الفرنسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم الجمعة، منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 من مسابقة الدورى الفرنسى، بمواجهة وحيدة تجمع بين فريقى بوردو وضيفه نانت، فى السابعة مساء، على ملعب "نوفو ستاد دى بوردو" ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة، حيث أنهى بوردو الموسم الماضى من الدورى الفرنسى فى المركز الثانى عشر، فى حين احتل نانت المركز الثالث عشر.

وتأجلت مباراة أولمبيك مارسيليا وضيفه سانت إيتيان التى كان من المقرر إقامتها اليوم، بسبب إصابة 3 من لاعبى مارسيليا بفيروس كورونا.

ويعد الفرنسى أول الدوريات الأووربية التى تنطلق فى الموسم الجديد، وذلك بعد إلغاء الموسم الماضى بسبب تداعيات أزمة كورونا، على الرغم من استكمال باقى الدوريات الأوروبية الكبرى الأخرى، بإستثناء الدوريين الهولندى والبلجيكى بالإضافة إلى الفرنسى.

وتستكمل باقى مباريات الجولة الإفتتاحية من الدورى الفرنسى يومى السبت والأحد، فى حين تأجلت أيضا مواجهة باريس سان جيرمان وضيفه ميتز، نظرا لخوض الفريق الباريسى مواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم الأحد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكان فريق باريس سان جرمان توج بطلا للدوري الفرنسي بعد إنتهاؤه مبكرا في الموسم الماضى.

ووصل فريقى باريس سان جرمان وأولمبيك ليون إلى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا، فى أول مرة يصل فيها فريقان من فرنسا إلى هذا الدور، علما أن أولمبيك مرسيليا هو النادى الفرنسى الوحيد الذى توج بهذا اللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة