إبراهيم عبدالمجيد يناشد وزارة التضامن لحل مشكلة أحد مصابى حريق بنى سويف 2005

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:13 م
إبراهيم عبدالمجيد يناشد وزارة التضامن لحل مشكلة أحد مصابى حريق بنى سويف 2005 الأديب الكبير إبراهيم عبد المجيد
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الروائى الكبير إبراهيم عبد المجيد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مناشدة إلى الحكومة ووزارة التضامن الاجتماعى حول أحد ضحايا حادث حريق مسرح قصر ثقافة بنى سويف عام 2005، بعدما انتهى التعاقد معه مؤخرا، مطالبا الوزارة بالوقوف بجانبه.
 
وأوضح صاحب ثلاثية "الإسكندرية"، أن هذا الطفل الذى اسمه محمد عادل عبد المنعم عادل، حاصل على دبلوم الصنائع ولأنه من ضحايا المحرقة تم تشغيله فى قصر ثقافة بنى سويف بلد ومركز المحرقة كعمالة مؤقت ومرتبه بسيط، لكنه حتى فوجئ فى هذه الأيام الأخيرة أنهم سيستغنون عن عمله.
 
وأكد "عبد المجيد"، أن صاحب الواقعة نشر فيديو مؤلم مؤخرا، أكد فيه تواصله مع عدد الجهات المعنية من بينها وزارة الثقافة، وعضو مجلس النواب عن دائرته لكن دون استجابة واضحة، مشيرا إلى أن الفيديو يوضح كافة إصاباته وتشوهاته التى تعرض لها جراء إصابته فى حريق مسرح بنى سويف.
 
وطالب الروائى الكبير بتعيين هذا الشاب فى مكان قريب من بلدته بنى سويف، باعتباره من ذوى الاحتياجات الخاصة، تعيينا دائما وليس عمالة مؤقتة، كما طالب قصر ثقافة بنى سويف الذى شهد المحرقة بالنظر فى حالة هذا الشاب بعين الشفقة والحق لذوى الحقوق على بلدنا ولكما خالص الود التقدير.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة