رقم سلبى يطارد الأهلي ضد الهلال قبل كلاسيكو الدوري السعودي

الخميس، 20 أغسطس 2020 04:00 ص
رقم سلبى يطارد الأهلي ضد الهلال قبل كلاسيكو الدوري السعودي مواجهة سابقة بين الأهلى والهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الأهلى السعودى إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد في كلاسيكو الكرة السعودية أمام نظيره الهلال، بالمواجهة النارية المقرر إقامتها في الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أهلى جدة فشل في تحقيق الفوز على الهلال في المواجهات السبع الأخيرة التي أقيمت بينهما في الدوري السعودي.

وخسر الأهلى خلال هذه السلسلة السلبية 5 مباريات فيما تعادل في مباراتين أمام الهلال، حيث يأمل الفريق الجداوى في كسر النحس والعودة للانتصارات من جديد على الزعيم.

أضافت الصحيفة أن أهلى جدة فشل أيضا في التسجيل في 4 من آخر 6 مباريات ضد الهلال، وسجل 4 أهداف في آخر 6 مباريات أمامه بمعدل 0.6 للمباراة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة متفوقا بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، فيما يأتي أهلى جدة في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

من ناحية أخرى، تلقى الصربى فلادان ميلويفيتش المدير الفنى للنادى الأهلى السعودى ضربةً جديدة بعد أن تأكد بشكل رسمى غياب نوح الموسى لاعب الوسط، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفحوصات التى أجراها الموسى أثبتت وجود تمزق فى العضلة الضامة يحتاج على إثره إلى العلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن نوح كان يخضع لبرنامج تأهيلي ولياقي بعد إصابته في عضلة البطن، خلال الفترة الماضية، وفضّل الجهازان الطبي والفني إجراء اختبار للاعب في مران الفريق للتأكُّد من جاهزيته لمواجهة الـ "كلاسيكو" عبر تنفيذ كرات طويلة، لكنه شعر بآلام في العضلة الضامة، وفضَّل والجهازُ الطبي إجراء أشعة وفحوصات على مكان الألم، لتثبت وجود التمزق.

وتعرض للإصابة في الساعات الماضية كل من حسين المقهوي، بتمزق في أربطة الركبة مما يعني انتهاء موسمه فعلياً، كما أجرى جوزيف دي سوزا جراحة الزائدة مؤخراً وسيغيب عن لقاء الهلال هو الآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة