تقارير: إصابة أحد لاعبى ليفربول بفيروس كورونا فى معسكر النمسا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 01:14 م
تقارير: إصابة أحد لاعبى ليفربول بفيروس كورونا فى معسكر النمسا ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تعرض أحد لاعبى فريق ليفربول الإنجليزى للإصابة بفيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم، وبدأت فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الأخير مبكرا الاستعداد للموسم الجديد، من خلال تجمع لاعبيه مؤخراً مثلما ظهر خلال الصور التي نشرها الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي بعد فترة قليلة قضاها لاعبوه في الاستمتاع بوقتهم بعد انجازهم التاريخي في استعادة لقب غاب عنهم طوال 30 عام.

قالت صحيفة " ديلي ستار" الإنجليزية، أن أحد لاعبى فريق ليفربول الذي يخوض حاليًا معسكر تدريبي قبل الموسم في النمسا، أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي للموسم الجديد حيث عاد عدد من لاعبيه إلى مليوود مرة أخرى، نشر فريق ليفربول عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديوهات" لعودة اللاعبين مرة أخرى للاستعداد للموسم الجديد، من ضمنهم البرازيلي المهاجم روبرتو فيرمينو والظهير روبرتسون والمدافع جو جوميز وعلق قائلا: "انتهت فترة الراحة وحان وقت العودة استعداداً للموسم الجديد".

يشار إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى اختار جوردان هندرسون، قائد الفريق، للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الريدز عن موسم 2019 / 2020 بعد المستوى المتميز الذى ظهر به فى مباريات الفريق سواء على المستوى المحلى أو القارى.

وتسلم جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 – 2020، من جانب رابطة الكتاب والصحفيين الإنجليز، التى توج بها بشكل رسمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة