تغيير ملكية روما تقرب بيروتى من الشباب السعودي

الخميس، 13 أغسطس 2020 07:17 م
تغيير ملكية روما تقرب بيروتى من الشباب السعودي بيروتى نجم روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب الجناح الأرجنتيني دييجو بيروتى، لاعب فريق روما، من الانتقال لصفوف فريق الشباب السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل التغييرات الكبيرة المتوقعة داخل نادى العاصمة، بعد تغيير ملكية النادى، وذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن بيروتى، أصبح قريبا من الرحيل عن صفوف فريق روما، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، فى ظل التغييرات الكبيرة التى سوف يشهدها النادى، مع وصول المالك الجديد.

أضافت الصحيفة، أن الوجهة الأقرب للاعب الأرجنتيني، ستكون الشباب السعودي، بعد وصول عرض براتب 2.5 مليون يورو سنويا، ولكن بيروتى، يرغب فى رفع الراتب إلى 3 ملايين يورو، كما يحصل حاليا مع روما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رحيل بيروتى، إلى الشباب السعودي، لن يشعره بالوحدة هناك، خاصة بعد تعاقد النادى السعودي، مع مواطنه إيفر بانيجا، قادما من فريق إشبيلية الإسباني.

وكان بيروتى، صاحب الـ32 عاما، قد انضم لصفوف فريق روما، فى صيف عام 2016، قادما من فريق جنوى، وخاض بقميص الذئاب، 138 مباراة فى جميع المسابقات.

وكان روما، قد أنهى الموسم الحالى فى الدوري الإيطالي، بالمركز الخامس، كما ودع بطولة الدوري الأوروبى، أمام إشبيلية الإسباني، بنتيجة 2 – 0.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة