باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مجلس النواب اللبنانى يقبل استقالة 7نواب.. فرنسا تنشر طائرتين رافال بشرق المتوسط وسط توتر مع تركيا..إيطاليا تلزم المسافرين من اليونان بالخضوع لاختبار كورونا

الخميس، 13 أغسطس 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مجلس النواب اللبنانى يقبل استقالة 7نواب.. فرنسا تنشر طائرتين رافال بشرق المتوسط وسط توتر مع تركيا..إيطاليا تلزم المسافرين من اليونان بالخضوع لاختبار كورونا مجلس النواب اللبنانى ولقاح كورونا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

مجلس النواب اللبنانى يقبل استقالة 7 نواب خلال مناقشة إعلان حالة الطوارئ

وافق مجلس النواب اللبنانى فى جلسته المنعقدة حاليا على الاستقالات المقدمة من عدد من أعضاء المجلس والبالغ عددهم 7 نواب، كما تم قبول استقالة النائب مروان حمادة بسبب مرضه، جاء ذلك نقلا عن وسائل إعلام لبنانية.

الاستخبارات العراقية تعتقل أحد عناصر عصابات داعش فى نينوى

أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية، اعتقال أحد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابى خلال عملية أمنية فى محافظة نينوى الواقعة شمال البلاد.

أردوغان يواصل التدخل بالعراق.. تركيا: العمليات ضد الأكراد ستستمر وعلى بغداد التعاون

واصل أردوغان تدخله فى دول الجوار، حيث قالت تركيا اليوم الخميس، إنها ستواصل عملياتها عبر الحدود ضد المسلحين الأكراد في شمال العراق إذا استمرت بغداد في التغاضي عن وجودهم في المنطقة، وحثت السلطات العراقية على التعاون مع أنقرة في هذا الصدد.

 

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 3 فلسطينيين ويداهم منزل رئيس بلدية دير استيا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس ثلاثة فلسطينيين من بلدة كفر الديك غرب سلفيت.

سلطان عُمان يصدر عدة مراسيم لبناء نظام جديد للجهاز الإدارى للدولة

أصدر السلطان هيثم بن طارق ، سلطان عُمان ، سبعة مراسيم جديدة لبناء نظام جديد للجهاز الإدارى للدولة، تضمنت إنشاء جامعة التقنية والعلوم التطبيقية وتعديل مسمى "لهيئة العامة لحماية المستهلك" إلى "هيئة حماية المستهلك" وهيئة تنظيم قطاع الكهرباء والمياه إلى هيئة تنظيم الخدمات العامة ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء العُمانية.

إيطاليا تلزم المسافرين من اليونان وإسبانيا وكرواتيا ومالطا بالخضوع لاختبار كورونا

ألمانيا على يقين من توفر لقاح لفيروس كورونا العام المقبل وربما خلال شهور

قال وزير الصحة الألماني ينس شبان اليوم الخميس إنه يتوقع التوصل إلى لقاح لمرض كوفيد-19 خلال الشهور القادمة، وبالتأكيد في العام المقبل.

فرنسا تنشر طائرتين رافال وسفينة حربية بشرق المتوسط وسط توتر مع تركيا

قالت وزارة القوات المسلحة الفرنسية اليوم الخميس، إن فرنسا ستنشر طائرتين مقاتلتين من طراز رافال والفرقاطة لافايت بشرق البحر المتوسط في إطار خطة لدعم وجودها العسكري في المنطقة، وذلك وسط مؤشرات على توتر مع تركيا.

اليابان وسنغافورة تتفقان على تخفيف قيود السفر بينهما اعتبارا من الشهر المقبل

اتفقت اليابان وسنغافورة، اليوم الخميس، على تخفيف قيود السفر المطبقة فيما بينهما لاحتواء فيروس كورونا وذلك اعتبارًا من سبتمبر المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة