كاريكاتير لترامب الأبن يبرز قتال والده لإنقاذ الشعب الأمريكي رغم عقبات الديمقراطيين

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 03:07 م
كاريكاتير لترامب الأبن يبرز قتال والده لإنقاذ الشعب الأمريكي رغم عقبات الديمقراطيين كاريكاتير ترامب الابن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص ترامب الابن، على مشاركة متابعيه، بكاريكاتير جديدة يظهر من خلاله والده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يقاتل من أجل انقاذ الشعب الأمريكي بطوق النجاة قبل غرقه، متحدياً كل العقبات التي تواجهه والمتمثلة في الديمقراطيين الذي يقفون ضد قراراته، بحسب ما وصف نجله.

 

وكتب ترامب الأبن، تعليقاً على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام "هذا كل ما يريده الديمقراطيين، ليس لها علاقة بتفشي فيروس كورونا، ولكن لها علاقة بإنقاذ عقود شركاتهم في تلك الفترة الأخيرة".

 

وعلى جانب آخر، انتقدت منظومة مستشفيات فى منطقة بجنوب ولاية كاليفورنيا، وجماعات تدافع عن المهاجرين وأمريكيون يعيشون فى المكسيك، مسودة اقتراح للحكومة الأمريكية قد يمنع مواطنين أمريكيين ومقيمين إقامة دائمة فى الولايات المتحدة من دخول البلاد، إذا كان ثمة اشتباه فى إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وجاء رد الفعل الغاضب هذا بعد يوم من إيراد رويترز، ومؤسسات إخبارية أخرى، تقارير تفيد بأن إدارة الرئيس دونالد ترامب تدرس إجراء سيمنح الحكومة تفويضا لمنع دخول أفراد من المعتقد إصابتهم بمرض كوفيد-19 أو بأمراض أخرى.

وقال كريس فان جوردر الرئيس التنفيذى لسكريبس هيلث، التى تدير خمسة مستشفيات فى مقاطعة سان دييجو، لرويترز إن منظومة المستشفيات "لن تقبل أبدا ألا يتمكن مواطنون أمريكيون من الحصول على الرعاية الطبية التى يحتاجونها".
 
donaldjtrumpjr_117472883_150477403334543_151145974216250964_n
 
 
وأرسلت سكريبس وشارب هيلث كير، التى تدير مستشفيات تخدم كثيرا من مرضى كوفيد فى منطقة سان دييجو، رسالة مشتركة إلى مسؤولى إدارة ترامب فى أبريل نيسان طالبتا فيها بإجراء فحوص عند الحدود وحجر صحى إلزامى للأفراد الذين يشتبه فى إصابتهم بفيروس كورونا. لكن فان جوردر قال إنهم لم يؤيدوا قط منع دخول أمريكيين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة