كاردى بى تدافع عن انتقادات ظهور كايلى جينر فى كليبها الأخير WAP

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 04:27 م
كاردى بى تدافع عن انتقادات ظهور كايلى جينر فى كليبها الأخير WAP كايلي جنير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت النجمة العالمية كاردى بى كليبها الأخير منذ أيام بعنوان WAP، مع النجمة العالمية Megan، بحضور عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كايلى جينر، منذ أيام، وسرعان ما احتل التريند العالمى بعد ساعات من طرحه، بعد غياب طويل لـ كاردى بى عن الظهور.

وسرعان ما استقبلت النجمة العالمية كاردى بى، هجوماً كبيراً بعد ظهور كايلى جينر في الكليب بلقطة قصيرة وهي تمشي في ممر لوحدها، وطالب عدد كبير إزالة تلك اللقطة من الكليب لعدم وجودها في السياق، كون الكليب يتحدث عن النساء أصحاب البشرة السمراء وظهور جينر صاحبة البشرة البيضاء يعد إحباط كبير للجميع.

ودشن عدد كبير من أصحاب البشرة السمراء عريضة بعنوان Change.org، من أجل جمع توقيعات لحذف جينر من الكليب الذي وصفه الكثير بإهانة للنساء أصحاب البشرة السمراء.

ودافعت B عن جينر في تصريحات جديدة بعد حملة الهجوم الشرسة التي تلقتها وقالت في سلسلة من التغريدات عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "لماذا يطالبون بحذف لقطة كايلي جينر من الكليب؟، كايلي فعلت ما تبرع فيه بشكل كبير وهو المشي كعارضة أزياء، امتلك علاقة جيدة معها وزوجها أوفسيت مقرب من ترافيس سكوت وهما أصدقاء منذ فترة طويلة".

كايلي جنير
كايلي جنير

 

كايلي جنير
كايلي جنير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة