أهداف الثلاثاء.. مباريات مثيرة في الدوري الأوروبي.. وأحداد يواصل التألق

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. مباريات مثيرة في الدوري الأوروبي.. وأحداد يواصل التألق إشبيلية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من المباريات المثيرة في بطولة الدوري الأوروبي، بعد تأهل شاختار دونيتسك الأوكراني على حساب بازل السويسري بالفوز عليه 4-1، وتأهل إشبيلية الاسباني على حساب وولفرهامبتون الانجليزي بفوز قاتل 1-0 في الدقائق الاخيرة من المباراة، كما سجل مهاجم الزمالك المعار للرجاء المغربي حميد احداد هدفا في فوز فريقه 2-0  على حسنية أكادير بالدوري.

اهداف مباريات الدوري الاوروبي

شاختار 4-1 بازل

تأهل فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عقب تغلبه على نظيره بازل السويسري بأربعة اهداف مقابل هدف، وهي المباراة التي أقيمت على "جيلسنكيرشن"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

 

إشبيلية 1-0 وولفرهامبتون

حجز فريق إشبيلية الإسبانى مقعده بين الأربعة الكبار فى مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2019-2020، عقب الفوز القاتل الذى حققه في اللحظات الأخيرة على نظيره وولفرهامبتون الإنجليزى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورج الألمانية.

 

اهداف الدوري المغربي

حسنية أكادير 0-2 الرجاء

حقق فريق الرجاء المغربى، فوزا غاليا على مضيفه حسنية أغادير، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أدرار"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المغربي التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونجح حميد أحداد المعار من الزمالك في تسجيل الهدف الثانى لصالح الرجاء في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة