من هى عبير بيبرس الممثلة المتهمة بقتل زوجها

الأربعاء، 08 يوليو 2020 02:29 م
من هى عبير بيبرس الممثلة المتهمة بقتل زوجها عبير بيبرس
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية جريمة قتل واتهام الفنانة الشابة عبير بيبرس بقتل زوجها خلال شجار بينهما، والتي أدلت بأقوالها حول الجريمة بعد القبض عليها، حيث وجه لها اتهام بأنها وراء الجريمة بعدما تشاجرت مع زوجها الذي صفعها على وجهها وسبها بألفاظ خادشة، لتلتقط قطعة زجاج وتغرسها في صدره، الزوج توفى على الفور وألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانة الشابة.

قررت النيابة العامة حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المتوفى إلى مصلحة الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أدت لحدوث الوفاة من عدمه، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها، وبعرض المتهمة عبير بيبرس على قاضى المعارضات جدد حبسهما لمدة خمسة عشر يوما.

عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان ”كما تدين تدان“.

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي ”إلسع وفلسع“ بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

الفنانة عبير بيبرس
الفنانة عبير بيبرس

 

وفي العام نفسه، شاركت في مسلسل كوميدي آخر تحت عنوان "شلة نصابين"، بطولة عبدالله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوى، وفى 2016 شاركت في أول عمل سينمائى لها من خلال فيلم "مشروع ميت"، بمشاركة الفنان أحمد الجوهرى، ويعد العمل من أفلام المقاولات التى تعتمد على تمويل أبطاله.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة