العمر مجرد رقم .. النجم أرنولد شوارزينجر يقود العجلة ويتجول بدون كمامة

الأربعاء، 08 يوليو 2020 01:58 م
العمر مجرد رقم .. النجم أرنولد شوارزينجر يقود العجلة ويتجول بدون كمامة ارنولد شوارزينجر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوما ما يحرص النجم ارنولد شوارزينجر على الاستمتاع بوقته مهما مرت السنوات، حيث يؤمن بأن العمر مجرد رقم، وبالتالي لا يكترث لوصوله للـ 74 من العمر، ويحاول الظهور بكامل الحيوية والنشاط أينما ظهر مثلما حصل مؤخراً أثناء التقاط عدة صور له نشرها موقع الديلي ميل خلال تقرير وهو يقود العجلة الخاصة به في شوارع لوس انجلوس.

 

ارنولد على العجلة
ارنولد على العجلة

 

على جانب آخر ورغما أن ارنولد كان أول الداعمين لحركة حياة السود مهمة، إلا أن تمثاله لم يسلم من التخريب على يد المتظاهرين ضد العنصرية، نهاية الشهر الماضي، حيث قام عدد من المتظاهرين بصبغ أيدى تمثال أرنولد شوارزنيجر البروزنى باللون الأحمر، بينما كتبت عبارة على الأرضية بجانبه:"الدم على يديك".

وذكر موقع مجلة (Muscle & Fitness) المتخصصة في هي مجلة بناء أجسام أمريكية، وتنشرها مؤسسة أميريكان ميديا إنك، أن شوهت التماثيل والآثار الأخرى في جميع أنحاء ولاية أوهايو بطريقة مماثلة، ولكن في هذه الحالات كانت الأرقام لأشخاص لديهم ميول عنصرية ملحوظة.

 

ارنولد
ارنولد

 

وأوضح التقرير، أن أرنولد ليس لديه ماض عنصري من هذا القبيل ، وكان مؤيدًا صريحًا لحركة حياة السود  مهمة والاحتجاجات بعد وفاة جورج فلويد، و كان أيضًا معارضًا صريحًا للرئيس دونالد ترامب.

وزعمت التقارير الإخبارية أن شوارزنيجر كان يحظى بشعبية كبيرة بين سكان ولاية كاليفورنيا السود الذين انحازوا عادة إلى الديمقراطيين خلال فترة حكمه.

يشار إلى أنه بنى التمثال الذي يبلغ طوله 8 أقدام في عام 2012 وانتقل إلى مركز مؤتمرات كولومبوس الكبرى في عام 2014.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة