الكهرباء تجرى حركة تغيرات بالقطاعات التجارية فى شركات التوزيع

الأحد، 05 يوليو 2020 04:26 م
الكهرباء تجرى حركة تغيرات بالقطاعات التجارية فى شركات التوزيع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الشركة القابضة لكهرباء مصر تعليمات لرؤساء شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية بضرورة إجراء حركة تغيرات بالقطاعات التجارية على مستوى الإدارات التابعة لكل شركة فى إطار الاستعدادات لإصدار اول فاتورة بأسعار الشرائح الجديدة فى أغسطس المقبل والتى تعبر عن استهلاك يوليو.

وكشف مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك حركة تغيرات تمت بعدد من شركات توزيع الكهرباء بالقطاعات التجارية ، بهدف إجراء  انتعاشة إدارية بالقطاعات و اصدار فواتير استهلاك بأعلى دقة ومعبرة عن الاستهلاكات الفعلية للمواطنين و يحافظ على حق الدولة أيضا في تحصيل حقها.

و أوضح المصدر ، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" ، أن من بين شركات توزيع الكهرباء التى أصدرت حركة تنقلات و تغيرات كبيرة بالقطاعات التجارية التابعة لها هى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، موضحا أن التنقلات التى حدثت تعتبر فقط تبديل اماكن وليست تنقالات.

وكان الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة ، أكد أن فاتورة الاستهلاك التى سيتم تحصيلها بدأ من 1 اغسطس ستكون وفقا لاسعار شرائح الكهرباء الجديدة التى تم الاعلان عنها ، موضحا أن الأسعار الجديدة بدأ تطبيقها على المستهلكين بدأ منذ أول يوليو الجاري .

و أوضح حمزة ، لـ "اليوم السابع"، ان الوزارة حريصة على توعية المواطنين بطرق التأكد من صحة فاتورة الاستهلاك الشهرية قبل سدادها لضمان الحصول على مستحقات الدولة فقط ، مؤكدا أن المواطن يجب ان يقارن بين قيمة الفاتورة و بين القراءة الموجودة بالعداد قبل السداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة