أحمد بلال : الأهلي رفض احترافي بفالنسيا وجوزيه كان يستفزنى

الأحد، 05 يوليو 2020 09:09 م
أحمد بلال : الأهلي رفض احترافي بفالنسيا وجوزيه كان يستفزنى أحمد بلال
كتب: محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق أنه تلقى عرضاً من فالنسيا الأسباني بعد انتهاء فعاليات كأس العالم للشباب خاصة بعد تألقه بقميص الفراعنة ،إلا أن الإدارة الحمراء رفضت في وقتها نظراً للرغبة في الاستفادة بقدراته الفنية ، وقال أحمد بلال في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"جيلنا كان يملك العديد من المواهب منهم أشرف أبو زيد وهاني سعيد ومحمد أبو العلا وغيرهم".

وتابع أحمد بلال أن مسيرته الكروية شهدت العديد من المحطات الهامة مؤكداً أنه كان جاداً للغاية في الملعب ولا يحب الهزار اثناء المباريات، كاشفاً أنه لعب مع الأهلي لأول مرة في بطولة افريقيا أمام شوتنج ستارز في نيجيريا تحت قيادة الألماني راينر تسوبيل.

وأضاف أحمد بلال أنه أرتدي القميص رقم 9 في هذه المباراة في ظل غياب حسام حسن الذي كان موقوفاً في هذه المباراة، وأكد أحمد بلال أنه تألق بشدة تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه الذي نجح في استفزاز قدراته بشكل كبير.

وعرضت اللجنة الخماسية على أشرف صبحى الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقسيم تدريبات كل فريق على 4 دفعات فى الجيم، وتقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين، تباعد المسافات بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات، تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين،تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفنى والإدارى والطبى الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين.، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة