رئيس النجم الساحلى: الفرنسى روجيه لومير يقترب من العودة

السبت، 04 يوليو 2020 10:36 ص
رئيس النجم الساحلى: الفرنسى روجيه لومير يقترب من العودة روجيه لومير
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس النجم الساحلى رضا شرف الدين أن الفرنسى روجيه لومير، المدير الفنى لمنتخب فرنسا السابق، هو الأقرب لتولى تدريب الفريق التونسى خلال الفترة المقبلة خلفا لقيس الزواغى، المدير الفنى للفريق السابق الذى رحل عن الفريق دون مبررات واضحة، بعدما أعلن النادى فى مارس الماضى فسخ التعاقد مع قيس الزواغى، المدير الفنى للفريق، بعد أيام قليلة من توليه القيادة الفنية للنادى التونسى، حيث تولى تدريب النجم يوم 18 فبراير الماضى.

وقال موقع " foot24 " إن شرف الدين أكد أن لومير منفتح على فكرة تدريب النجم، إلا أن هناك من يقف خلف دفعه لصرف النظر فى كل مرة حيث يتلقى بعض المعلومات المغلوطة التى تسببت فى تراجعه عن اتخاذ قراره بالعودة إلى تدريب الفريق خلال الفترة السابقة، بعدما سبق وأشرف على الفريق مرتين فى 2013 و2018.

وأشار الموقع إلى أن رئيس النجم الرياضى الساحلى شدد على أن هذا الأسبوع سوف يكون حاسماً بخصوص تعيين المدرب روجيه لومير على رأس الجهاز الفنى للفريق من عدمه، مؤكدا أن النادى لن يخسر مزيدا من الوقت فى صورة مماطلة المدرب الفرنسى بل ستذهب لخيارات أخرى.

المعروف أن بعض التقارير قد أكدت عن دخول نادى النجم الساحلى فى مفاوضات مع اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى السابق لوادى دجلة، لقيادة "جوهرة الساحل"، وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية أن شكرى العميرى رئيس فرع كرة القدم بالنجم الرياضى الساحلى على تواصل مع المدرب اليونانى لتولى تدريب الفريق بدءا من الموسم المقبل 2020-2021.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم قرر معاقبة نادى النجم الساحلى بالحرمان من التعاقد لمدة 3 فترات متتالية للانتقالات بسبب الشكوى المقدمة ضده من نادى ديبورتيفو لاجويرا الفنزويلى للحصول على مستحقاته من صفقة المهاجم داروين جونزاليس، حيث ذكر موقع "فوت 24"، أن لجنة النزاعات فى الفيفا سلطت عقوبة على النادى بالمنع من الانتداب لثلاثة أسواق تعاقدات متتالية.

لم يقم نادى النجم الساحلى بسداد سوى نصف المبلغ الخاص بالصفقة وقدره 200 ألف دولار، فيما أدى عدم سداد النصف الآخر إلى تقدم الفريق الفنزويلى بشكوى لاستخلاص مستحقاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة