مدرب بايرن ميونخ: مواجهة مارسيليا بروفة جيدة قبل موقعة تشيلسي بدورى الأبطال

الجمعة، 31 يوليو 2020 10:07 م
مدرب بايرن ميونخ: مواجهة مارسيليا بروفة جيدة قبل موقعة تشيلسي بدورى الأبطال فليك مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، رضاه التام، عن أداء لاعبيه، خلال الفوز على نظيره فريق مارسيليا الفرنسي، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى، الذى جمع الفريقين اليوم الجمعة، فى إطار استعدادات الفريق البافارى، لمواجهة فريق تشيلسي، فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.
 
وتحدث فليك عقب اللقاء، قائلا: "كنت راضيًا عن طريقة لعبنا والضغط العالى، أحببت ذلك كثيرا لم تتوقف فى المباراة أبدًا، على الرغم من أننا قمنا في التغييرات كثيرًا، لذا شعرت بالرضا الشديد وكانت بروفة جيدة ".
 
وحول إضاعة الفرص؟ قال فليك: "أعتقد أنه كان علينا أن نحقق فرصة أو فرصتين أكثر، كنا متسرعين قليلاً".
 
وتابع: "لا يزال أمامنا أسبوع واحد، الآن ينصب التركيز تمامًا على دورى أبطال أوروبا، من الواضح أنه لا يزال يتعين علينا دراسة بعض الأشياء، ولكن من الطبيعى جدًا أنه لا يزال يتعين علينا تعديل القليل، نريد استخدام الأسبوع الذي لدينا بشكل جيد للغاية".
 
وواصل: "قام جوشوا كيميتش بعمل جيد فى مركز الظهير الأيمن، وقام جوريتسكا وتياجو بعمل جيد فى الوسط، كيميش يقوم بواجباته يسرنى ذلك، بافارد من غير المحتمل أن يلعب ضد تشيلسى ، إذا تقدمنا إلى الدور ربع النهائى وهو ضمن خططنا ، سنرى". 
 
ونجح بايرن ميونخ، فى التتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب البوندزليجا، للمرة الثامنة على التوالى، وكأس ألمانيا، للمرة الثانية على التوالى. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة