ترامب من منصة نفطية بتكساس لقطاع الطاقة: طالما أنا رئيسكم لن تتوقفوا عن العمل

الأربعاء، 29 يوليو 2020 11:22 م
ترامب من منصة نفطية بتكساس لقطاع الطاقة: طالما أنا رئيسكم لن تتوقفوا عن العمل دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب فى كلمة ألقاها أثناء زيارته لمنصات نفطية فى ولاية تكساس، إنه جاء "لإرسال رسالة واضحة إلى المتعصبين والمتطرفين الذين يحاولون إغلاق صناعتكم.. طالما أنا رئيسكم، لن نسمح لأي شخص أبدًا بإيقاف الطاقة الأمريكية عن العمل، وهذا ما يرغبون في القيام به" .

وقام الرئيس دونالد ترامب بزيارة غرب تكساس، يوم الأربعاء، وحصل على 7 ملايين دولار لإعادة انتخابه وحاول أن يغطى على شعبية الديمقراطي جو بايدن المتنامية من خلال زيارة منصة نفطية وترويج دعمه لصناعة الطاقة.

واعتبرت وسائل الإعلام إن زيارة ترامب لولاية تكساس، وهى أكبر ولاية أمريكية من حيث عدد الأصوات فى المجمع الانتخابى، هدفها الترويج لإعادة انتخابه.

ووصل الرئيس قبل الظهر مباشرة في ميدلاند، حيث خطط للقيام بجولة في منصة نفطية وإلقاء خطاب إلى 200 أو أكثر من المديرين التنفيذيين والعاملين في الصناعة في خيمة مكيفة ومكتظة.

والتقى الحاكم جريج أبوت والحاكم السابق ووزير الطاقة ريك بيري بترامب على المدرج ، إلى جانب المقدم دان باتريك ، الرئيس المشارك لحملة ولاية ترامب.

توجه الرئيس أولاً إلى فندق Odessa Marriott للاجتماع مع الجهات المانحة التي دفعت 2500 دولار للغداء تصل إلى 50000 دولار للزوجين مقابل صورة مع الرئيس أو 100000 دولار لحضور مناقشة عبر مائدة مستديرة خاصة معه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة