وفاء عامر تعزى المخرج حسام الدين صلاح لوفاة نجله: "زهرة قطفت"

الإثنين، 27 يوليو 2020 02:11 م
وفاء عامر تعزى المخرج حسام الدين صلاح لوفاة نجله: "زهرة قطفت" وفاء عامر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت النجمة وفاء عامر نجل المخرج حسام الدين صلاح "جاسر، الذى توفى فجر اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك"، قائلة: لا إله إلا الله، زهرة قُطفت، اللهم احتسبناه شهيدا في جوار النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، خالص العزاء للصديق والأخ المخرج الكبير حسام الدين صلاح والسيدة الفاضلة حرمه وفاء حسام وأخوته ومحبيه مع السلامة يا ملاك، اللهم اجعله نور عيون محبيه ووالديه في الآخرة، سلم على الحبايب يا جاسر".

وفاء عامر
وفاء عامر

وأعلن المخرج حسام الدين صلاح عن وفاة نجله جاسر فجر اليوم الاثنين بعد صراع مع مرض السرطان استمر 4 سنوات، وذلك من خلال حسابه على موقع فيس بوك، ومن المقرر تشييع الجثمان عصر اليوم.

المخرج حسام الدين مصطفى قدم أكثر من 50 عملا مسرحيا قدمها بعد أن تتلمذ علي يد الراحل فؤاد المهندس، وقدم  خلال أعماله الكثير من الوجوه الجديدة التي انطلقت للنجومية فيما بعد، منهم محمد رمضان وبشرى.

وعمل بالمسرح منذ عام 1984 ودرس المسرح والإخراج المسرحي ثم عمل مساعد مخرج تحت التمرين فى فوازير "عم فؤاد" بالتلفزيون المصري، ثم تفرغ للإخراج المسرحي، ولكن بدايته في المسرح كانت عندما كنت طالبا فى الثانوى العامة حيث أخرج عدة مسرحيات، والفنان الراحل "فؤاد المهندس" هو من اكتشفنه ومنحنه الفرصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة