كايلى جينر تشترى المهر "فروزن" بـ 200 ألف دولار لطفلتها ستورمى.. صور

الإثنين، 27 يوليو 2020 04:00 م
كايلى جينر تشترى المهر "فروزن" بـ 200 ألف دولار لطفلتها ستورمى.. صور كايلى جينر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترت عارضة الأزياء الشهيرة وأيقونة الجمال، كايلى جينر، حصانا لابنتها ستورمى البالغة من العمر عامين بمبلغ 200 ألف دولار، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلى ميل.

كايلى جينر تشترى مهرا لابنتها بقيمة 200 ألف دولار
كايلى جينر تشترى مهرا لابنتها بقيمة 200 ألف دولار

 

ويُطلق على المهر الرمادي اسم فروزن،  ووصل مؤخرا إلى لوس أنجلوس قادماً من هولندا، وقالت مصادر مطلعة على الصفقة إنها تكلفت ما بين 7000 دولار و 10 آلاف دولار لشحن المهر إلى الولايات المتحدة بالإضافة إلى سعر البيع البالغ 200 ألف دولار.

 
ويخضع المهر البالغ من العمر 17 عامًا حاليًا للحجر الصحي لمدة 14 يومًا وسيتم نقله إلى حظيرة أقرب إلى منزل كايلي، مع كالاباساس البالغ من العمر 22 عامًا.
 
ستورمى ابنة كايلى جينر
ستورمى ابنة كايلى جينر

 

وأكد المربي ستال ويلتن الصفقة في منشور على انستجرام يوم الخميس  الماضي، مؤكدا أن كايلى الأن تضمن صورة مع فروزن،  قائلاً إن هذا المهر أغلى وأشهر مهر في العالم.

المهر الأكثر شهرة  في العالما

لمهر الأكثر شهرة في العالم

كانت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، قد كشفت مؤخرا عن استلامها سيارتها الفاخرة الـ رولز رويس الجديدة، والتي صممت خصيصاً لها، حيث نشر موقع مترو تقريراً حولها، مؤكداً أن النجمة الشهيرة طلبت تلك السيارة منذ عام لتصمم لها بالطريقة التي تحبها وهى السيارة الأغلى فى العالم، وهو ما حصل بالفعل حيث تميز تصميم السيارة من الداخل بالكامل باللون البينك، كما تمت إضافة اسم ستوري بجوار العلامة التجارية للسيارة أسفل الباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة