اللقب التاسع ليوفنتوس وبقاء الفيلانز بالدوري الإنجليزي الأبرز فى صحف العالم

الإثنين، 27 يوليو 2020 12:37 م
اللقب التاسع ليوفنتوس وبقاء الفيلانز بالدوري الإنجليزي الأبرز فى صحف العالم غلاف توتو سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالى للمرة التاسعة على التوالي عقب الفوز على سامبدوريا بهدفين نظيفين بالجولة الـ 36 من مسابقة الكالتشيو، وتأهل مانشستر يونايتد وتشيلسي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وبقاء أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى.

وكتبت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، "نحن بخير يا جاك، جريليش يضمن البقاء لاستون فيلا، أولى مدرب مانشستر يونايتد: أنا الرجل المناسب للوظيفة".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وعنونت صحيفة "الجارديان"، "سعادة من المقدمة وحتى أسفل الترتيب، اليونايتد إلى دوري الأبطال وأستون فيلا يضمنون البقاء، اليوم الأخير من الدوري، وداعية سيلفا وتوتنهام يحصدون مركز الدوري الأوروبي".

الجارديان
الجارديان

وفى إسبانيا، قالت صحيفة "آس"، "كامافينجا مُعلق فى الهواء، موقف مدريد هو عدم التوقيع هذا الصيف وهذا ما يشجع بايرن ميونخ".

آس
آس

ذكرت صحيفة "ماركا"، "بيرناردو سيلفا: مدريد عاد ليصبح قويًا للغاية مرة أخرى وهذا الفريق لن يجعل الأمر سهلا علينا، جوارديولا يعرف ريال مدريد أفضل من أيّ شخص آخر".

ماركا
ماركا

واستحوذ تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالى على صدر أغلفة الصحف هناك، حيث كتبت "كورييري ديللو سبورت"، " يوفى، إنها التاسعة، الاسكوديتو رقم 9 على التوالي، رقم قياسي في الدوريات الأوروبية الكبرى، البيانكونيري فاز على سامبدوريا 2/0".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت

 

فيما أشارت "لاجازيتا ديللو سبورت"، "التاسعة لنا، يوفنتوس، أبطال إيطاليا، هزم سامبدوريا وفاز بالدوري الأطول في التاريخ واول دوري بدون جماهير".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

وأخيراً، قالت "توتو سبورت" في عنوان مختصر لها، "قوة 9" في إشارة للقوة التي يتمتع بها يوفنتوس ووصلت به للفوز باللقب التاسع على التوالي.

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة