تريزيجيه بعد تعادل أستون فيلا مع وست هام يونايتد: لا تيأس أبدا

الأحد، 26 يوليو 2020 07:32 م
تريزيجيه بعد تعادل أستون فيلا مع وست هام يونايتد: لا تيأس أبدا تريزيجيه
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة جديدة له، لاقت إعجاب الكثيرين من رواد السوشيال ميديا، معلقا عليها قائلا: "لا تيأس أبدا"، عقب انتهاء مباراة أستون فيلا وست هام يونايتد بنتيجة 1-1.

تريزيجيه
تريزيجيه

ونجح فريق أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، بعد تعادل الفيلانز خارج أرضه اليوم أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1-1 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مسابقة البريميرليج.

استمرت المباراة سلبية حتى الدقيقة 84، حيث تقدم جاك جريليش بالهدف الأول للفيلانز، قبل أن يتعادل وست هام بعدها في دقيقتين عبر أندريه يارميلينكو في الدقيقة 86.

وبعد التعادل يرتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة 35 في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يهبط الثنائي بورنموث وواتفورد إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يلحقان بنورويتش سيتي الذى تأكد هبوطه.

في المقابل، قدم أرسنال هدية رائعة لرفاق تريزيجيه والمحمدي، بعدما فازعلى واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

سجل الثلاثية بيير أوباميانج (هدفين) في الدقيقتين 5 و33 وكيران تيرني في الدقيقة 24 ، فيما جاء هدف واتفورد الأول في الدقيقة 43 عبر قائد الفريق تروي ديني من ركلة جزاء، ثم سجلداني ويليك الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 66.

أرسنال أنهى الموسم برصيد 56 نقطة، وفقد فرصة التأهل الأوروبي عن طريق الدوري، لكن أمامه فرصة حال الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي في الأول من أغسطس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة