إبراهيم صلاح: طاهر محمد سيصبح أهم لاعبى الأهلى

الجمعة، 24 يوليو 2020 12:57 ص
إبراهيم صلاح: طاهر محمد سيصبح أهم لاعبى الأهلى طاهر محمد
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف إبراهيم صلاح، نجم نادى الزمالك سابقا وقائد المقاولون العرب حاليا، أنه كان يتمنى انضمام طاهر محمد طاهر، لاعب ذئاب الجبل، إلى صفوف نادي الزمالك، قبل التوقيع للنادى الأهلى، قائلا، "الزمالك لم يطلب التعاقد مع طاهر محمد طاهر من الأساس لذلك تم انتقاله للأهلي".
 
وأوضح إبراهيم صلاح خلال تصريحات تلفزيوينة قائلا، "طاهر محمد طاهر سيكون أهم اللاعبين في النادي الأهلي حال حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر والزمالك منذ موسمين، كانت هناك ودية مع المقاولون، وكلموني وطلبوا التعاقد مع طاهر محمد طاهر، ولكن الصفقة لم تتم".

كشف الإعلامي محمد شبانة فى لايف "اليوم السابع "، أن مسئولى النادى الأهلي أنهو  الجدل في أنباء معاناة طاهر محمد طاهر صفقة الفريق الجدبد القادم من المقاولون العرب من إصابة مزمنة في العضلة الضامة والحوض، بعمل الكشف الطبي للاعب خلال الساعات الماضية، واكد مسئولو الأهلي أن اللاعب اجتاز الاختبار الطبي الشامل الذي خضع له بنجاح، لينهي الجدل حول معاناه طاهر من إصابة مزمنة، وتم تفعيل العقد رسمياً.

تابع الإعلامي محمد شبانه فى برنامج " مع شبانه" على صفحات اليوم السابع أن مسئولى الأهلي استقروا على تفعيل عقد طاهر طاهر وكشف مسئولو الأهلي أن دفع قيمة صفقة طاهر سيبدأ بداية من شهر اكتوبر المقبل، وسيتم الدفع علي ٤ أقساط على أن يكون آخر قسط في شهر يناير 2022.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلا من الثامنة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة