ملتقى الهناجر الثقافى يستأنف فعالياته بتطبيق الإجراءات الاحترازية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 11:00 ص
ملتقى الهناجر الثقافى يستأنف فعالياته بتطبيق الإجراءات الاحترازية الدكتورة ناهد عبد الحميد
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافى، برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافى تحت عنوان " ثورة يوليو.. ونظرة على التاريخ والمستقبل"، وذلك يوم السبت 25 يوليو الحالى، فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساءً، فى مقر مركز الهناجر للفنون.

الدكتور خالد جلال
الدكتور خالد جلال

 

الدكتورة ناهد عبد الحميد
الدكتورة ناهد عبد الحميد

 

ويأتى الملتقى تحت إشراف الفنان محمد دسوقى مدير المركز، ويشارك فى الملتقى الدكتور طارق منصور أستاذ التاريخ بجامعة عين شمس،والدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والعميد سمير راغب رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الإستراتيجية، والإعلامية الدكتورة أمل مسعود  نائب رئيس الإذاعة المصرية، ويدير اللقاء الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد مدير ومؤسس الملتقى، ويتضمن برنامج الملتقى مجموعة من الأغانى الوطنية والمتنوعة من المطرب أشرف على وفرقته الموسيقية.

الفنان محمد دسوقى
الفنان محمد دسوقى

 

الدكتور طارق منصور
الدكتور طارق منصور

 

وينطلق الملتقى بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية  حسب قرار مجلس الوزراء، منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، المنتشر فى مختلف دول العالم، ولهذا سيتم تطبيق التباعد الاجتماعى بين الحضور فى الملتقى،  بترتيب المقاعد حسب العدد المقرر استقباله بنسبة 25%، كما سيتم إلزام الحضور بارتداء الكمامات داخل قاعة الملتقى، كما سيتم عرض الملقتى بعد عقده على الصفحة الرسمية لملتقى الهناجر الثقافى على "فيس بوك".

الدكتور إكرام بدر الدين
الدكتور إكرام بدر الدين

يشترط لمن يرغب بالحضور التسجيل المسبق عبر الاتصال بمركز الهناجر للفنون، أو التسجيل على صفحة ملتقى الهناجر الثقافى على "فيس بوك"، ومن خلال ذلك سيتم إرسال دعوة لدخول الملتقى، فى حدود العدد المقرر حضوره، طبقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة من الدولة.

العميد سمير راغب
العميد سمير راغب
الدكتورة أمل مسعود
الدكتورة أمل مسعود
المطرب أشرف على
المطرب أشرف على









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة