ترشيح كلويفرت لتدريب برشلونة وممر شرفي للريال الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأحد، 19 يوليو 2020 10:32 ص
ترشيح كلويفرت لتدريب برشلونة وممر شرفي للريال الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف موندو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد، فى أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها إطاحة أرسنال بمانشستر سيتي من نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، وختام منافسات الدوري الإسباني الليلة، حيث يواجه البطل ريال مدريد ليجانيس وبرشلونة فى ضيافة ديبورتيفو ألافيس، وقمة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي فى نصف نهائى كأس الاتحاد.

كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "ممر شرفي نحو الانتصارات بشكل كامل، ريال مدريد يريد الفوز أمام ليجانيس المُطالب بالفوز لتحديد بقائه في الدوري، لكي يخرج ريال مدريد بالنقاط الكاملة بعد التوقف".

ماركا
ماركا

فيما عنونت صحيفة "آس"، "بنزيما الطامح إلى صدارة هدافين الدوري، اللاعب الفرنسي الذي لم يسبق له أن يصبح هداف الليجا، اليوم هو على بعد هدفين من الوصول لهداف الدوري الفعلي وهو ميسي".

أس
أس

 

وتصدر باتريك كلويفرت أسطورة برشلونة السابق، أغلفة صحف كتالونيا لخلافة كيكي سيتين فى تدريب البلوجرانا، حيث قال "موندو ديبورتيفو"، "غرفة الملابس تقول بأنه خيار جيد لبرشلونة، كلويفرت كان مُفتاح صفقة دي يونج، يعرف القادة وشباب لا ماسيا جيداً".

 

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

واستحوذ انتصار أرسنال على مانشستر سيتي فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، على أغلفة صحف إنجلترا، حيث أشارت "ديلي ستار" قائلة، "رجال بيب يقصون من الكأس من قبل أرسنال، بيير يسجل الثنائية لأجل ميكيل" .

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "أوباميانج ينهي حلم السيتي"، ثم تناولت هجوم النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على لامبارد المدير لتشيلسي قبل قمة كأس الاتحاد الليلة، قائله، " نحن لا نتحايل على الحكام، أولي يرد الهجوم على لامبارد".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وتصدرت خماسية ميلان ضد بولونيا بالجولة الـ34 من الكالتشيو أغلفة صحف إيطاليا، حيث قالت "لاجازيتا ديللو سبورت"، "تربو ميلان.. سحقوا بولونيا 5-1 فى سان سيرو وأمنوا أوروبا، إبرا يُستبدل وغاضب: "أردت التسجيل"، ثم تحدثت عن قمة روما وإنتر ميلان الليلة، "حلبة الأسكوديتو، اليوم روما ضد إنتر، كونتي يستهدف تقليل الفارق مع يوفنتوس 3 نقاط".

 

لاجازيتا
لاجازيتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة