معركة شرسة بين أمريكى ودب اقتحم منزله.. شاهد النتيجة

السبت، 18 يوليو 2020 07:00 ص
معركة شرسة بين أمريكى ودب اقتحم منزله.. شاهد النتيجة صاحب الواقعة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعافى رجل من ولاية كولورادو الأمريكية، من جروح على وجهه وظهره بعد صراعات شرس مع دب دخل إلى منزله من خلال المطبخ، حيث قال ديف تشيرنوسكي إنه كان يعرف أن هناك أمرا ما غير طبيعى، عندما سمع ضجة فى وقت مبكر من صباح الجمعة فى منزله حيث يقيم مع أطفاله، وتابع لشبكة CNN، "لقد استلقيت على فراشى وأنا آمل حقًا ألا يكون هذا دبًا.. لكن خاب ظنى حينما دخلت المطبخ".

 

وتابع تشيرنوسكى، الدب الأسود الكبير الذى يقدر بحوالى 400 رطل كان يقف فى الثلاجة عندما دخل الغرفة، فتح الحيوان الأدراج والخزائن وألقى بالأشياء، كان قادرا على دفع الدب إلى المرآب لإخراجه إلى الخارج، لكنه قال إن الدب أصيب بالرعب عندما اصطدم بفتحة باب المرآب وعاد إلى المنزل.

 

قال تشيرنوسكى إنه تحقق للتأكد من أن الدب لم ينزل على الدرج حيث كان ينام التوأم البالغ من العمر 12 عامًا، فواجه الدب وجها لوجه.

صاحب الواقعة
صاحب الواقعة

 

وأضاف تشيرنوسكي، "نظرنا إلى بعضنا البعض، وضربنى على جانب رأسى ولفنى وأعادنى مرة أخرى إلى الخلف.. سمعت حرفيا أنه يتصدع على رأسى.. مخلب الدب ليس طريًا ومرنا"، وكان الرجل ينزف بشدة من جروح على جبهته ورقبته، لكنه كان قادراً على الهروب بعيداً والصراخ على الدب ليغادر.

وقال شيرنوسكى، "لقد علمت للتو أنه إذا لم يغادر ،سأكون فى ورطة كبيرة.. ولكن لحسن الحظ، تم الانتهاء منه فى تلك المرحلة وغادر المنزل"، فيما تمكن المسؤولون في حدائق كولورادو والحياة البرية من تعقب الدب، وقاموا بقتله، وقال المسئولون إنهم سيختبرون عينات من الدب والمنزل للتأكد من اصطيادهم للحيوان المناسب.

وقال مات ياماشيتا، مدير الحياة البرية في المنطقة: "بناءً على المسار المباشر والواضح الذى اتبعته الكلاب المتتبعة بسرعة، إلى جانب الوصف المادى للدب من الشهود، نحن على يقين من أننا حصلنا على الحيوان المسيء.. لا نرغب أبدًا فى أن قتل الحيوانات، ولكن حماية الجمهور لها أهمية قصوى بمجرد أن يبدأ الدب فى دخول المنازل ويتعرض لحياتهم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة