تقارير: تأجيل حسم البلد المستضيف لمباريات دورى أبطال أفريقيا الإثنين المقبل

الخميس، 16 يوليو 2020 06:46 م
تقارير: تأجيل حسم البلد المستضيف لمباريات دورى أبطال أفريقيا الإثنين المقبل أحمد أحمد رئيس الكاف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر تأجيل الاجتماع الذى كان مقررًا عقده اليوم، الخميس، لاختيار البلد المستضيف للمباريات المتبقية لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجارى 2019-2020.

ذكر موقع "LeSiteinfo" المغربى، أنه تقرر تأجيل حسم ملف البلد المحتضن للمباريات المتبقية من دورى أبطال أفريقيا، بعدما كان منتظرًا أن يعقد اجتماعًا اليوم الخميس لاختيار البلد الذي سيعوض الكاميرون.

وأضاف الموقع أن لجنة الأندية هي من ستناقش ملف اختيار المستضيف لنصف نهائي ونهائي أبطال أفريقيا، وذلك في اجتماع يوم الإثنين المقبل، برئاسة كل من كونست عماري ونائبه فوزي لقجع.

أشار الموقع إلى أن تولي لجنة الأندية تحديد البلد المستضيف لدورى الأبطال يثير مخاوف الجانب المصري، حول إمكانية امتلاك المغرب حظوظًا أوفر من مصر عند إسناد الملف للجنة.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت في وقت سابق عن أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، سوف تحسم الدولة المستضيفة لباقى منافسات الموسم الحالي من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2019 – 2020، اليوم الخميس، بعد اعتذار الكاميرون على عدم استضافتها للمباريات.

ذكر موقع " le360 سبورت"، المغربى، أن اللجنة التنفيذية في الكاف، سوف تعقد اجتماعًا مهمًا اليوم الخميس، من أجل تحديد الدولة المستضيفة، لمباريات دورى أبطال أفريقيا، بعد اعتذار الكاميرون.

وكان سايدو مبومبو، رئيس الاتحاد الكاميروني، خلال مؤتمر صحفي، أقيم الإثنين الماضى، قد قال: "نعتذر عن استضافة دوري الأبطال هذا الموسم لانتشار فيروس كورونا المستجد، ووجود أخطار صحية داخل البلاد".

وكان "كاف"، قد حدد شهر سبتمبر المقبل، من أجل إقامة مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي والزمالك من مصر لمواجهة الوداد والرجاء من المغربي على الترتيب، فى نصف نهائي عربي بدوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة