حملة ترامب تصدر إعلانا يحذر الجمهور "لن تكون بأمان فى أمريكا جو بايدن".. فيديو

الأربعاء، 15 يوليو 2020 08:32 م
حملة ترامب تصدر إعلانا يحذر الجمهور "لن تكون بأمان فى أمريكا جو بايدن".. فيديو ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضاعف حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب، من رسالة "القانون والنظام"، حيث أصدرت أعلانا يخبر الأمريكيين أنهم لن يكونوا في مأمن إذا تم انتخاب المرشح الديمقراطي المفترض جو بايدن رئيسًا.

وفقا لصحيفة ذا هيل، وجه الإعلان اتهامات لنائب الرئيس السابق بدعم "السماح للمجرمين بالعودة إلى الشارع" ويحذر من زيادة غير مسبوقة في معدلات  الجرائم العنيفة وإطلاق النار العشوائي الذي من الممكن أن يتسبب في إصابة الأطفال.

واختتم الإعلان بعبارة: "لن تكون بأمان في أمريكا جو بايدن".

يشير المقطع الذي مدته 30 ثانية أيضًا إلى أن حملة ترامب تنظر إلى شعار الرئيس الخاص بالقانون والنظام والدعم لإنفاذ القانون باعتباره محورا سياسيًا فائزا خاصة بين الناخبين في الضواحي الذين سيلعبون دورًا كبيرًا في تقرير الانتخابات الرئاسية.

قال تيم مورتو، مدير الاتصالات في حملة ترامب: "جو بايدن أضعف من أن يقف في وجه المتطرفين في حزبه ويساعد ويحرض على تقويضهم الراديكالي للقانون والنظام في المدن عبر أمريكا"، وأعاد مورتو تساؤلا ترامب الشهير قائلا: "من سيرد على الهاتف عندما تتصل برقم الطوارئ؟".

وأضاف المتحدث باسم حملة إعادة انتخاب ترامب أنهم لا يريدون ارتكاب نفس خطأ هيلاري كلينتون في انتخابات 2016 واعتبار بعض الولايات مضمونه في التصويت مشيرا إلى أنهم يهتمون بالإعلان والترويج لمرشحهم في أمريكا كاملة.

انشغل الجمهور في جدال وطني حول عنصرية الشرطة منذ مقتل جورج فلويد في مايو، حيث دعا بعض النشطاء إلى دعم الشرطة، في حين دعا بعض المتظاهرين إلى إلغاء تطبيق القانون بالكامل وسط مقترحات بتحويل بعض الموارد عن الشرطة وإعادة استثمارها في الخدمات الاجتماعية.

من جانبه رفض بايدن دعم مكالمات الدفاع عن الشرطة لكنه أعرب عن دعمه لإصلاحات إضافية لنظام العدالة وعبر عن تعاطفه مع النشطاء المحتجين على عدم المساواة العرقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة