باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أمريكا تسجل 62918 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالى إلى 3.2 مليون.. المكسيك على وشك تخطى إيطاليا فى وفيات الفيروس.. وأوبك تستعد لتخفيف تخفيضات النفط

الإثنين، 13 يوليو 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أمريكا تسجل 62918 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالى إلى 3.2 مليون.. المكسيك على وشك تخطى إيطاليا فى وفيات الفيروس.. وأوبك تستعد لتخفيف تخفيضات النفط أهم الأخبار العربية والعالمية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

لهذا السبب أوبك تستعد لتخفيف تخفيضات النفط واجتماع مرتقب لأعضائها

منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك
منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك

قالت صحيفة وول ستريت جورنال إن منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) والدول الحليفة، فيما يُعرف باسم مجموعة أوبك بلس، لتخفيف تخفيضات النفط في ظل بوادر انتعاش بعد قيود فيروس كورونا.

"البحرين" تجرى تعديل على جداول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية

الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين

أجرت مملكة البحرين تعديل على جداول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وأصدر عن ولى العهد البحرينى، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة قرار رقم (11) لسنة 2020 بشأن تعديل جداول المواد المخدرة والمؤثرات العقلية الملحقة بالقانون رقم (15) لسنة 2007 بشأن المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، جاء فيه بحسب صحيفة الوطن البحرينية:

الدفاع الروسية تعلن إحباط هجوم مسلحين على قاعدة حميميم فى سوريا

المقاتلات الروسية فى قاعدة حميميم
المقاتلات الروسية فى قاعدة حميميم

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إحباط هجوم شنه مسلحون من منطقة إدلب شمال غربي سوريا بواسطة طائرتين مسيرتين على قاعدة حميميم.

بدءا من اليوم.. مهلة 3 أشهر لتجديد الإقامات المنتهية بعد الأول من مارس

محاولات لمنع تفشى كورونا
محاولات لمنع تفشى كورونا

أكد المتحدث الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الإمارات، العميد خميس محمد الكعبي، أن القرار الذي صدر في مارس الماضي عن تمديد التأشيرات حتى نهاية العام تم تحديثه، والتزاماً من حكومة الإمارات وباعتبار فئة المقيمين شركاء في هذا المجتمع، تم منحهم مهلة 3 أشهر ابتداءً من اليوم، الأحد، وهي مهلة كافية لتسوية أوضاعهم وتجديد إقاماتهم إذا كان انتهاؤها بعد الأول من مارس الماضي، دون احتساب أي غرامات إلى حين انتهاء المهلة.

الهيئة الإقليمية للبحر الأحمر تناشد مجلس الأمن لمنع كارثة "خزان صافر"

موانئ البحر الأحمر -أرشيفية
موانئ البحر الأحمر -أرشيفية

أكد أمين عام الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن، الدكتور زياد أبو غرارة، أن الهيئة تنظر باهتمام بالغ حيال بحث موضوع الخزان العائم "صافر" في مجلس الأمن الدولي الأربعاء القادم، وما سيسفر عنه من نتائج وقرارات نأمل أن تتواكب مع خطورة الكارثة المحدقة والضرر الغير مسبوق في الجوانب الإنسانية والبيئية والاقتصادية المتوقعة في حال حدوث تسرب أو غرق للخزان قبالة سواحل الحديدة".

كندا: وفاة شخصين فى حادثى إطلاق نار منفصلين بتورونتو

الشرطة الكندية
الشرطة الكندية

أعلنت الشرطة الكندية، اليوم /الأحد/ وفاة شخصين من بين الضحايا الذين أصيبوا في حادثي إطلاق نار منفصلين في مدينة تورونتو مساء أمس السبت وأول أمس الجمعة.

صور.. مرشحو الرئاسة فى بولندا يحتفلون وسط أنصارهم بنتائج الجولة الثانية

رئيس بولندا وسط أنصاره
رئيس بولندا وسط أنصاره

تصدّر الرئيس البولندي الحالي أندريه دودا جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية التى عقدت اليوم، أمام عمدة وارسو، وأحد رموز المعارضة رافا ترزاسكوفسكي، وأظهرت نتائج أولية اليوم ، تقدم الرئيس البولندى أندريه دودا فى الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة بنسبة 50.6% ليحصل منافسة على 49.4% فقط، ونشرت وكالة رويترز صورا لمرشح أحزاب المعارضة رافا ترزاسكوفسكي، خلال جولاته الانتخابية وسط مؤيديه فى العديد من البلديات.

مسئولة أمريكية سابقة تفجر مفاجأة: ترامب فكر فى بيع بورتوريكو بسبب إعصار

دونالد ترامب
دونالد ترامب

كشفت مسئولة سابقة في الإدارة الأمريكية أن الرئيس دونالد ترامب اقترح بيع بورتويكو –تابعة للولايات المتحدة- كرد فعل على الدمار الذى لحق بها بعد إعصار ماريا، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

أمريكا تسجل 62918 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالى إلى 3.2 مليون

محاولات لمنع كورونا
محاولات لمنع كورونا

ذكرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الأحد، أن عدد حالات الإصابة المسجلة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة بلغ ثلاثة ملايين و236130 حالة بزيادة 62918 حالة عن الحصر السابق، وقالت إن عدد الوفيات ارتفع 906 إلى 134572 حالة.

المكسيك على وشك تخطى إيطاليا فى وفيات كورونا مع اقترابها من 35 ألفا

محاولات لمنع تفشى كورونا فى المكسيك
محاولات لمنع تفشى كورونا فى المكسيك

تشير إحصاءات رويترز، إلى أن حصيلة وفيات المكسيك بسبب جائحة فيروس كورونا على وشك تخطي مثيلتها في إيطاليا وتجاوز حاجز 35 ألف وفاة اليوم الأحد، مما يؤهلها لاحتلال المركز الرابع عالميا من حيث عدد الوفيات.

الصين: رفع الحجر الصحى عن الدفعة الثانية من السكان قرب سوق شينفادى.. صور

محاولات لمنع تفشى كورونا فى بكين
محاولات لمنع تفشى كورونا فى بكين

قررت السلطات الصينية، رفع الحجر الصحي عن الدفعة الثانية من السكان في العاصمة بكين، بالقرب من سوق شينفادي الذي شهد في الفترة الأخيرة حالات إصابة بمرض فيروس كورونا الجديد - وفقا لوكالة شينخوا-

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة