هيدى كرم ووالدتها x 4 بوستات على انستجرام تعكس علاقتهما القوية

الأحد، 12 يوليو 2020 04:39 م
هيدى كرم ووالدتها x 4 بوستات على انستجرام تعكس علاقتهما القوية هيدي كرم ووالدتها
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة خاصة تجمع بين الفنانة هيدي كرم ووالدتها مثلما يظهر من خلال الحساب الرسمي لها عبر موقع انستجرام، التي تشارك متابعيها من وقت لآخر بصور وفيديوهات تعكس علاقتها مع والدتها، آخرها نشرها صورة لهما معاً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

MAMAN ♥️♥️♥️♥️

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

هيدي كرم سبق وحرصت على نشر يومياتها مع والدتها بهاشتاج حمل نفس الاسم، نشرت خلاله مجموعة من الفيديوهات الطريفة لهما معاً، أبرزها حينما كانا في الشارع وتقوم والدتها بهش الذباب بطريقة طريفة عبر إمساك جذع نخلة أشبه المقشة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#يوميات_هيدي_و_أم_هيدي 🤪🤪🤪

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

كما سبق ونشرت صورة لهما معاً حينما كان يرتديا نفس الطاقم، كل ذلك عكس كم العلاقة المتبادلة بين الثنائي من محبة تظهر في صورة صداقة بين الاثنين.

 

هيدي كرم مع والدتها
هيدي كرم مع والدتها

 

أيضاً نشرت مؤخرا فيديو عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، تصور فيه والدتها وهى تقوم بتركيب أرجل منضدة صغيرة، لتفاجئها بالتصوير، وداعبتها قائلة: "بتعملى إيه يا ماما" لتطالبها والدتها بإنهاء الفيديو إلا أن هيدى أقنعتها بأن الفيديو جميل ودمها خفيف.

وقالت والدة هيدى كرم فى الفيديو: "على فكرة أنتى مستعبدانى واشهدوا يا ناس على ظلم الناس وبطلى تصورينى"، لترد عليها هيدى "والله طالعة حلوة وهتتبسطى لما تشوفي الفيديو بس اعملى بلقمتك أنا مش عزماكى على فندق تلات أيام"، ونشرت هيدى الفيديو على حسابها وعلقت قائلة: "يوميات هيدى وأم هيدى.. جننت الست معايا يا حرااام".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جننت الست معايا يا حرااام 🤪🤪🤪

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة